المنتخب الوطني يقترب من إنجاز تحضيراته لمواحهة قيرغيزستان الخميس

nshama-tdreb49

عروبة الإخباري – اقترب المنتخب الوطني من انجاز تحضيراته الفنية التي تسبق مواجهته المرتقبة مع قيرغيزستان عند السابعة مساء الخميس المقبل في الجولة الثالثة من التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 وكأس اسيا اسيا 2019.

واجرى النشامى مساء الثلاثاء تدريبا على ستاد عمان الدولي وهو قبل الاخير له بانتظار ان يختتم تحضيراته يوم الأربعاء بجرعة تجري على ملعب البترا.

وركز الكابتن بول بوت المدير الفني على تثبيت الطروحات التكتيكية المراد اتباعها في المباراة، ويبدو انه توصل كذلك الى الخيارات البشرية التي سيعتمد عليها امام منتخب قيرغيزستان وبما يتناسب وطبيعة المنافس وقدراته الفنية والبدنية، وبالتالي تحقيق نتيجة إيجابية تعزز من صدارة النشامى للمجموعة الثانية برصيد 3 نقاط وبفارق الاهداف عن المنتخب الاسترالي بعد الفوز على طاجكستان 3/1 في الجولة الأولى من التصفيات.

والى جانب ذلك من المنتظر ان يقوم الجهاز الفني بتخصيص محاضرات نظرية في مقر الاقامة، بغرض وضع اللاعبين أمام الخطة المقترح تنفيذها وايضا اطلاعهم على تفاصيل منتخب قيرغيزستان واستطلاع نقاط قوته ومكامن ضعفه.

وكان الجهاز الفني استدعى للتشكيلة الحالية والتي ستعود لمواجهة بنجلادش 8 ايلول الجاري 25 لاعبا هم: عامر شفيع ومعتز ياسين واحمد عبد الستار وعدي زهران واحسان حداد وابراهيم الزواهرة ومحمد مصطفى وانس بني ياسين ومحمد الدميري ومحمد الباشا واحمد عبدالحليم وحمزة الدردور ومنذر ابو عمارة وبهاء عبدالرحمن وصالح راتب ويوسف الرواشدة وعدي الصيفي وياسين البخيت ورجائي عايد وحسن عبدالفتاح وثائر البواب وشريف النوايشة وركان الخالدي وعبدالله ذيب ومحمود مرضي.

شاهد أيضاً

الفيصلي يطلب حكاما من الخارج لمواجهة الحسين إربد…. والاخير يعترض

عروبة الإخباري – قال عضو مجلس ادارة النادي الفيصلي، فراس حياصات، تقديم طلب للاتحاد الكرة …

اترك تعليقاً