المخيم الاماراتي الاردني يسعى للحصول على شهادتي الايزو وادارة البيئة

mkhemmrejb7s

عروبة الإخباري – زار المخيم الإماراتي الأردني للاجئين السوريين في مريجيب الفهود والمستشفى الاماراتي الميداني في منطقه المفرق مساء امس، وفــد من الهلال الأحمر الإماراتي، يرافقه وفد من شركة ضمان الجودة العالمية .

وتأتي هذه الزيارة في إطار متابعة الوفد الزائر لحصول المخيم والمستشفى على شهادة اداره الجودة العالمية آيــزو 9001:2008 وشهاده اداره البيئة.

واجتمع الوفد بمدير المخيم مـحـمد عبدالله الشامسي ،ونائبه عـبـد الله المزروعـي، ورؤساء الأقسام في المخيم وقالت مدير إدارة التخطيط الإستراتيجي والإتصال الحكومي في الهلال الأحمر الإماراتي ومديرة مشروع الآيـزو في المخيم الإماراتي الأردني ،والمستشفى الميداني بالمفرق لولوه العبيدلي ، أن هذه الزيارة تأتي في إطار تحليل الفـجوات لمشروع الآيـزو للمخيم الإماراتي الأردني والمستشفى الميداني الإماراتي في المفرق .

واعربت مديرة المشروع عن رضا الوفد الزائر عن الخدمات المقدمة وتوفير احتياجاتهم من خدمات تعليمية و ترفيهية ،بما فيها توفير المرافق الصحية للأشقاء السوريين سواء في المخيم أو في المستشفى الميداني ،والتي وصفتها بأنها بالمتقدمة والمتطورة بشكل متميز ، متمنية أن يتطور مستوى الخدمات حتى بعد الحصول على شهادة الآيزو.

واضافت “علينا ان نكون قادة قادرين على خدمة اللاجئين باسم دولة الإمارات العربية المتحدة”، لافتة في السياق ذاته إلى تقديرها للجهود التي يبذلها متطوعو فريق الهلال الأحمر الإماراتي المقيم في المخيم ،والذين يعملون بأقصى طاقاتهم لخدمة الأشقاء في المخيم وفي المستشفى على السواء”.

يــذكر أن شهادة الآيـــزو تصنف كشهادة عالمية ، معترف بها دولياً تُمنح للشركات والمؤسسات التي تُطبق بنجاح نظام إدارة الجودة، ويتميّز هذا النظام بكونه نظام متكامل يضمن ثبات الآداء في مجال التخطيط، والرقابة، وضمان الجودة، والتطوير ورضى العملاء,ويتم تطبيق هذا النظام من خلال سلسلة من الإجراءات والمعايير التي تطبق بمختلف جوانب عمل الشركات والمنظمات بدءاً من الهيكلية التنظيمية مروراً بالسياسات، والإجراءات، وصولاً إلى الموارد والعمليات وقامت مديره المشروع يرافقها مدير شركة WQA نافينان ، ومساعده هــاري بعقد ورشه تعريفيه لمشروع الايزو ومبادىء ومعايير الايزو ومراحل المشروع القادمه.

شاهد أيضاً

“لوياك الأردن” ترسّخ أهداف المؤسسة بتعزيز المسؤولية المجتمعية وتمكين الشباب

حققت إنجازات نوعية في العام ٢٠٢٣ من خلال خمسة برامج عروبة الإخباري – من خلال …

اترك تعليقاً