المريخ يهزم وفاق سطيف في مباراة مثيرة تحكيميا بدوري ابطال افريقيا

wfaq-stef79

عروبة الإخباري -احتسب الحكم الغاني جوزيف لامبتي ركلتي جزاء مثيرتين للجدل اكتفى المريخ بتسجيل واحدة وأهدر الأخرى قبل أن يضاعف الغلة في النهاية وسط اعتراضات شديدة من لاعبي وفاق سطيف حامل اللقب، ليفوز الفريق السوداني على ارضه 2- صفر ويعزز موقفه في المنافسة على بطاقة التأهل الثانية عن مجموعته في دوري أبطال افريقيا لكرة القدم.

ويتصدر اتحاد العاصمة المجموعة الثانية الفريدة التي يلعب فيها ثلاثة أندية من الجزائر مع الفريق السوداني برصيد 12 نقطة وضمن التأهل للدور قبل النهائي في انتظار معرفة صاحب البطاقة الثانية.

ووضع علاء الدين يوسف المريخ في المقدمة من ركلة جزاء قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الاول احتسبها الحكم بعدما توغل بكري المدينة داخل المنطقة ليسقط بعد تدخل من الحارس سفيان خذايرية الذي حصل على انذار.

ولعب الفريق الجزائري بعشرة لاعبين منذ نهاية الشوط الاول بعد طرد رياض كنيش لحصوله على الانذار الثاني في الدقيقة الاولى من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وقبل 17 دقيقة من النهاية احتسب الحكم ركلة جزاء أخرى للمريخ بداعي لمس أحد مدافعي وفاق سطيف للكرة داخل المنطقة، لكن يوسف أهدرها هذه المرة بعد أن ردها القائم.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع للمباراة سجل اوجستين اوكرا الهدف الثاني للمريخ ليرفع رصيد فريقه الى سبع نقاط في المركز الثاني بينما يحتل وفاق سطيف المركز الثالث بأربع نقاط بينما يحتل شباب العلمة المركز الاخير بدون نقاط.

شاهد أيضاً

الأردن يدعم طرد المنتخبات الإسرائيلية من بطولات الفيفا

طالب الاتحاد الأردني لكرة القدم، الاتحاد الدولي للعبة (الفيفا) بضرورة معاقبة المنتخبات الإسرائيلية بسبب العدوان …

اترك تعليقاً