الدكتور بدران يفتتح مبادرة “آت لاختياري” في جامعة فيلادلفيا

unv-fld-shark1

عروبة الإخباري – افتتح الدكتور ابراهيم بدران مستشار الرئيس للعلاقات الدولية في جامعة فيلادلفيا مبادرة ( آت لاختياري) الثالثة التي أطلقها موقع الأوائل التعليمي، والتي اقيمت على مدار يومين في فندق حياة عمان بحضور النائب هيثم أبو خديجة، وعدد كبير من الطلبة وأهاليهم، وبمشاركة الجامعات والكليات ومكاتب القبولات الجامعية لمختلف دول العالم.

وقدمت جامعة فيلادلفيا خلال المبادرة إرشاداتها للطلبة، وتم تعريفهم على التخصصات المطروحة في الكليات بما يناسب معدلاتهم وميولهم، وزودتهم بالمعلومات المفيدة والدقيقة حول خدمات الجامعة وميزاتها، واستعرضت التخصصات الجامعية الأنسب لكل طالب.

وجاءت هذه المبادرة بهدف تقديم الإرشاد والمساعدة للطلبة الذين أنهوا مرحلة الثانوية العامة حول التخصصات الجامعية ومجالات سوق العمل المختلفة؛ بالإضافة لمحاضرات حول اختيار التخصص وتعبئة طلب الالتحاق، ومجالات سوق العمل .

يذكر أن جامعة فيلادلفيا حصلت على المرتبة الاولى بين الجامعات الأردنية الخاصة والمرتبة الثانية بين الجامعات الأردنية كافة حكومية وخاصة وذلك في تصنيف ويبومتركس لتقييم الجامعات والمعاهد العالمية، مما يجعلها ضمن الخيارات المتقدمة لطلبة التوجيهي المقبلين على المرحلة الجامعية.

شاهد أيضاً

مؤتمر تأسيسي لحراك مستدام في الجامعات لفضح جرائم الاحتلال الإسرائيلي ولوقف جرائم الابادة المستمرة

عروبة الإخباري – تحت عنوان فلسطين تشكركم، وايمانا بقضيتنا الفلسطينية العادلة،وارتقاءا بالمسؤوليات الوطنية، وما تتعرض …

اترك تعليقاً