“شركة أدوية الحكمة” تجدد شراكتها مع جمعية قرى الأطفال الأردنية “SOS”

adwea-hkma-sos2

عروبة الإخباري –  في سياق شراكتها المتجددة مع جمعية قرى الأطفال الأردنية “SOS”، تقوم “شركة أدوية الحكمة”، الشركة الأردنية الرائدة في مجال صناعة الأدوية، برعاية منزل تابع لقرية الأطفال في محافظة إربد، والذي يؤوي 7 أطفال وأمهم البديلة، وذلك من خلال تغطية التكاليف السنوية للمنزل بما يشمل تكاليف المعيشة والصيانة.
تقوم “شركة أدوية الحكمة” بدعم جمعية قرى الأطفال “SOS” في المواقع التي تتواجد فيها الشركة حول العالم. فعلى مر السنين، شارك موظفو الشركة من مختلف المواقع بالتطوع في عدة فعاليات شملت إعادة تأهيل وطلاء المنازل واصطحاب الأطفال في جولات تعليمية لعدد من المتاحف، إلى جانب مشاركتهم في موائد الإفطار خلال شهر رمضان المبارك. وتهدف الشركة من خلال تجديد شراكتها مع جمعية قرى الأطفال الأردنية “SOS” إلى مواصلة دعم الأطفال المحتاجين والمساهمة في تنمية المجتمع المحلي.
وبهذه المناسبة، قالت السيدة هنا دروزة رمضان، نائب الرئيس لقسم الاتصالات المؤسسية في “شركة أدوية الحكمة”: “نؤمن بأهمية دعم القضايا التي تعود بالفائدة على المجتمعات المحلية، حيث تتماشى جهود جمعية قرى الأطفال الأردنية “SOS” في توفير الدعم المستدام للفئات الأقل حظاً في المملكة، مع المسؤولية الاجتماعية التي تأخذها “شركة أدوية الحكمة” على عاتقها داخل الأردن وخارجه. ونفخر باستمرارنا بالعمل مع قرية الأطفال “SOS” ، ونسعى إلى البناء على الشراكة التي تجمعنا بهم خلال السنوات القادمة.”
كما أعربت السيده لينا مولا، مديرة جمعية قرى الأطفال SOS الأردنية، عن فائق شكرها وتقديرها لشركة أدوية الحكمة على تبرعها الكريم بكفالة البيت العائلي في قرية اربد، نرجو أن تكون هذه الاتفاقية بداية لشراكة مستدامة كونها ستساهم في تحقيق الحياة الكريمة لأطفالنا الأحباء، كما وأعربت عن تمنياتها بمزيد من التقدم والازدهار لهذه الشركة العريقة التي ساهمت في دعم فئات المجتمع كافة.

شاهد أيضاً

البنك التجاري ينتخب مجلس إدارة جديد وتوزيع أرباح 5%

عروبة الإخباري – أخبار البلد –   عفاف شرف – عقد البنك التجاري الأردني إجتماعه السنوي …

اترك تعليقاً