منفذ الهجوم على البحرية الأميركية في “تينيسي” أردني

mod-irhab6

عروبة الإخباري – ذكرت شبكة سي إن إن اليوم الجمعة، أن منفذ الهجوم على عناصر البحرية الأميركية في ولاية تينسي يحمل الجنسية الأردنية ومن مواليد الكويت.
ونقلت الشبكة عن مصدر مطلع على التحقيقات الجارية بالهجوم على مكتبين للتجنيد في منطقة تشاتانوغا في تينيسي الأمريكية قوله إن المهاجم هو محمد يوسف عبدالعزيز ويبلغ من العمر 24 عاما، لافتا إلى أنه حاصل على الجنسية الأميركية وكان يحمل الجنسية الأردنية وهو من مواليد الكويت.
وبين المصدر أن عبدالعزيز لم يكن مدرجا على أي قائمة من قوائم المشتبهين بهم بقضايا الإرهاب، وأن الهجوم استخدم فيه أنواع من الأسلحة بما فيها سلاح من طراز AK-47 وبحوزته كمية كبيرة من الذخيرة.
ويذكر أن الهجوم أودى بحياة أربعة من عناصر البحرية الأميركية إلى جانب جرح ثلاثة آخرين قبل أن تتمكن قوات الأمن من قتله، في الهجوم الذي وقع فجر الجمعة.

وقالت مصادر مطلعة إن المشتبه به بتنفيذ هجوم تشاتانوغا في ولاية تنيسي الأميركية، لا يحمل الجنسية الأردنية، مشيرا إلى أنه يحمل “جواز سفر مؤقّت بدون رقم وطني”.
وأضافت المصادر أن البحث والتحرّي الدقيق حول المشتبه به أفاد “بأنهّ يُدعى محمد يوسف سعيد حاج علي، وهو فلسطيني من مواليد ١٩٩٠/٩/٥، ويحمل جواز سفر أردني مؤقّت بدون رقم وطني، أي لا يحمل الجنسية الاردنية”.

شاهد أيضاً

الجمعية العامة تصوت اليوم على مشروع قرار للاعتراف بعضوية كاملة لفلسطين

عروبة الإخباري – تصوّت الجمعية العامة للأمم المتحدة، الجمعة، على مشروع قرار جديد يطالب بالاعتراف …

اترك تعليقاً