السفير الكويتي يوزع طرود خير في لواء بني عبيد

sfer-kwt-t-rmdan7

عروبة الإخباري – زار السفير الكويتي في عمان الدكتور حمد الدعيج لواء بني عبيد في محافظة اربد الجمعة اطلع خلالها على واقع بعض العائلات الفقيرة في المنطقة رافقه النائب الدكتور حسني الشياب.

وقام الدعيج بزيارة جمعية سفراء الانسانية للاغاثة وحقوق الانسان وقام بتوزيع طرود الخير على الأسر العفيفة في اللواء والتي استفادت منه 250 اسرة من (الايتام والفقراء والارامل ).

واكد الدعيج بان طرود الخير الموزعه تاتي في هذا الشهر الكريم كواجب من دولة الكويت اتجاه الاشقاء في الاردن ومساعدة للاسر العفيفة والمعوزة .

واشار الى ان السفارة الكويتية بدات منذ بداية االشهر الفضيل بتوزيع طرود الخير على الجمعيات الخيرية والمنتشرة في جميع حافظات المملكة وتشمل الطرود على مؤونه تكفي لطوال الشهر المبارك.

واكد رئيس الجمعية النائب الدكتور حسني الشياب ان دولة الكويت تتميز بدور قيادي في مجال العمل الإنساني في المنطقة وتأتي دائما في مقدمة الدول التي تقدم الخدمات للفقراء والمحتاجين وتغطي اكثر المناطق التي تأثرت بالازمات حول العالم مما يؤكد ان “الكويت سباقة دائما في مساعدة المحتاجين والمنكوبين حول العالم”.

وأشاد بجهود المؤسسات الخيرية الكويتية وما تقدمه من عطاء ، معتبراً أن الفطرة السليمة لأهل الكويت في حبهم للخير والعطاء وإغاثة الملهوف هي البيئة العامة التي تحيط بمؤسسات الخير والعاملين فيها.

sfr-kwt-rmdan-63

شاهد أيضاً

م. السكر: استكمال الجهود لإعادة إنشاء مبنى لمدرسة تلاع العلي الاساسية

عروبة الإخباري – أكدت المهندسة، سماء علي السكر، عضو مجلس محافظة العاصمة عن منطقة تلاع …

اترك تعليقاً