فندق دبل تري من هيلتون العقبة يطلق فعاليّة «سوق رمضان»

hotel-dbl333

عروبة الإخباري – انطلاقا من حرصه الدائم على دعم المجتمع المحلّي في مدينة العقبة واحتفالا بقدوم شهر رمضان المبارك، بدأ فندق دبل تري من هيلتون العقبة منذ أوّل أيّام شهر رمضان المبارك بتنفيذ فعّاليّة (سوق رمضان) بالتعاون مع سوق جار البحر، السوق السياحي لمنتجات مدينة العقبة الذي يشرف عليه مجموعة من الأفراد والمؤسسات ويهدف إلى تنمية وزيادة مصادر دخل المجتمع المحلي في العقبة وجذب السياح والسكان المحليين وتشجيعهم على شراء المشغولات اليدوية الأصيلة والمنتجات المحلية.
وتتضمّن الفعاليّة التي تقام في الفندق، عرض وبيع منتجات رمضانيّة مصنوعة يدويا من قبل سيدات من مجتمع العقبة المحلي، وستستمر طوال شهر رمضان المبارك الذي يقوم الفندق خلاله بتقديم وجبات الإفطار والسحور يوميا. وعلى هامش الفعاليّة، استضاف فندق دبل تري من هيلتون العقبة مؤخرا إفطارا رمضانيا لممثلي وسائل الإعلام في محافظة العقبة، هدف إلى تسليط الضوء على أبرز النشاطات التي يقوم الفندق بتنفيذها، خاصّة تلك التي تحمل في طياتها البعد التنموي كبرنامج الطعام الذي أطلقه مؤخرا مع برنامج الأغذية العالمي في الأردن. وقال مدير عام فندق دبل تري من هيلتون العقبة ستيفان فيلار: “نولي في فندق دبل تري من هيلتون العقبة المجتمعات المحليّة اهتماما كبيرا، ونحرص من خلال سياسة عملنا الواضحة طوال العام إلى توجيه الدعم للمجتمع المحلّي وأفراده”.
وأضاف؛ “ان فندق دبل تري من هيلتون ومنذ افتتاحه يحرص على تطبيق قيم الرعاية الخاصّة به من خلال دعم المجتمعات المحليّة في العقبة والوقوف على احتياجاتها، ويتماشى إطلاقنا لهذه الفعاليّة مع سياسة الرعاية التي تتّبعها هيلتون العالميّة بهدف خلق تجارب مميزة لنزلاء الفندق والموظفين وأفراد المجتمعات المحليّة نعمل بها”.
هذا ويقع فندق دبل تري من هيلتون العقبة في جنوب المملكة الأردنيّة الهاشميّة ويطل على خليج العقبة على البحر الأحمر، وتحديدا في قلب مركز أعمال المدينة وعلى بعد خطوات من المركز التجاري لها ومن شواطئ العقبة المميزة. كما يوفّر الفندق خدمة الإنترنت اللاسلكي لـ 173 غرفة معاصرة وواسعة تلّبي احتياجات كل مسافر، بداية من رجال الأعمال وانتهاءً بالعائلات الباحثة عن قضاء أوقات مميزة.

شاهد أيضاً

افتتاح ورشة الطاقة المستدامة للبلديات في البحر الميت اليوم

عروبة الإخباري – يرعى نائب رئيس الوزراء ووزير الإدارة المحلية توفيق كريشان، الأحد في قصر …

اترك تعليقاً