منتخب الشابات الكروي يباشر تحضيراته للمونديال

mntkhb-shabat59

عروبة الإخباري – باشر المنتخب الوطني للشابات تحت 17 عاما بكرة القدم تدريباته الليلة قبل الماضية على ملعب البولو بمعدل اربعة تدريبات اسبوعيا، من اجل رفع الجاهزية الفنية والبدنية للاعبات قبل خوض المباريات الودية استعدادا لنهائيات كأس العالم التي سوف تقام في الاردن خلال الفترة من 30 ايلول حتى 21 تشرين الأول من العام المقبل 2016.
ويشرف على التدريبات الكابتن ماهر هنطش المشرف العام على المنتخبات النسوية، وخضر عيد مساعدا، وسوسن الحساسين مساعدا، وانيس شفيق مدربا لحراس المرمى. وشارك في التدريبات اللاعبات: نور زوقش، لونا سحلول، جيدا النبر، تسنيم ابو الرب، العنود غازي، رند بوستنجي، لين العبادي، فريح الزبن، ايتن علاونة، لين البطوش، ميرا بزادوغ، زينة فاخوري، راية الحريري، نتالي سعيد، فجر ابراهيم، يارا جرار، جنى ابو غوش، اسيل الخواجا، رنين هلالات، حنين سالم، جود الشنطي، ياسمين الظبيان، لانا مشخج، سوزان القرق، رحمة عبد الكريم، رحمة بزاغ، فرح انور. يستهل المنتخب مشواره استعدادا لنهائيات كأس العالم، وذلك من خلال اقامة معسكر تدريبي في ألمانيا يقام خلال الفترة من الثاني وحتى الثامن من اب القادم.
واكد ابوهنطش خلال الاجتماع الذي عقد الخميس الماضي مع اللاعبات ان التشكيلة الحالية هي الاولى، وهو ما يعني ان ابواب المنتخب سوف تبقى مفتوحة امام كافة لاعبات الوطن، من خلال ما تفرزه بطولات التربية والتعليم، وكذلك بطولات الاتحاد، واضاف ان 23 لاعبة سوف يشاركن بالمعسكر التدربي الذي سيقام في المانيا الذي لا تزال الاتصالات مستمره لتاكيد اقامته بصورة رسمية خلال الايام المقبلة، مؤكدا ان اللاعبات الاربعة سوف يعدن من جديد لصوف المنتخب بعد الانتهاء من معسكر المانيا.
وعرض هنطش برنامج الاعداد الذي يتضمن العديد من المعسكرات التدريبية والمباريات الخارجية والخارجية التي تهدف الى منح اللاعبات اكبر قدر من الاحتكاك مع منتخبات من مختلف المدارس الكروية، ومن مختلف المستويات الفنية.

شاهد أيضاً

ريال مدريد يجرد سيتي من لقب دوري أبطال أوروبا

عروبة الإخباري – رد ريال مدريد الإسباني الصاع صاعين لمضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي عندما جرده …

اترك تعليقاً