د.ماجد الساعدي يشيد بمواقف الأردن الداعمة لبلاده

عروبة الإخباري -أقام مجلس الاعمال العراقي حفل الافطار الرمضاني السنوي على شرف اعضاء المجلس وعائلاتهم والجالية العراقية في الاردن في فندق غراند ملينيوم-عمان.
وحضر حفل الافطار سفير جمهورية العراق لدى المملكة د. جواد هادي عباس وعقيلته وطاقم السفارة العراقية في الاردن، كما حضر الحفل رئيس مجلس الاعمال العراقي وعقيلته ونائب الرئيس وامين السر وعقيلته بالاضافة الى اعضاء الهيئة الادارية العامة وعائلاتهم وحشد كبير من ابناء الجالية العراقية وقنوات التلفزة الفضائية والاعلاميين والفنانيين ومدير عام وطاقم المجلس.

كما حضر الحفل طاقم شركة زين للاتصالات الراعي الرسمي لحفل الافطار. وتخلل الحفل كلمة ترحيبية للدكتور ماجد الساعدي رئيس مجلس الاعمال العراقي هنأ فيها الضيوف بالشهر الفضيل وتمنى لهم وللشعب العراقي بالامن والامان واستمع الضيوف خلال الحفل الى مقطوعات موسيقية من الجالغي البغدادي اداها الفنان العراقي سعيد البغدادي.

وأشاد  الساعدي بمواقف الأردن بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني الداعمة للعراق بمختلف المجالات لتعزيز وحدته واستقراره وتحقيق تطلعات الشعب العراقي.
وأكد الحرص على تطوير علاقات التعاون مع الأردن في مختلف المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية، مشيرا إلى أهمية التعريف بالفرص الاستثمارية المتوفرة في البلدين لتطوير علاقاتهما ومبادلتهما التجارية.
وأعرب الساعدي عن أمله بأن ينعم أبناء الشعب العراقي بالأمن وأن يعود الاستقرار إلى العراق ليعود إلى مكانته التاريخية التي احتلها على مر السنين.
وأوضح أن المجلس حريص على مواصلة الاستثمار في الأردن وتعظيمه استنادا الى قناعة راسخة بقوة الأردن واستقراره ومتانة اقتصاده تحت ظل قيادة جلالة الملك عبدالله الثاني الحكيمة.

mjls-rmdan46j

شاهد أيضاً

رياديو أورنج الأردن يطلعون على الخبرات والتجارب الريادية والتكنولوجية العالمية في VivaTech 2024

عروبة الإخباري – لا يقتصر الدعم الذي تقدمه أورنج الأردن للرياديين من خلال برنامجها الموجه …

اترك تعليقاً