المستشفى التخصصي وإدارة السير تنظمان يوما طبيا مجانيا في مجمع الشمال

hos-tkhsos-basat1

عروبة الإخباري – بمناسبة الأعياد المملكة الوطنية أقامت إدارة السير المركزية في مديرية الأمن العام وبالتعاون مع المستشفى التخصصي اليوم الطبي المجاني الأول في مجمع الشمال للنقل العام بحضور مساعد مدير الأمن العام لشؤون السير العميد فواز المعايطة ومدير عام المستشفى التخصصي الدكتور فوزي الحموري.

وقال العميد المعايطة ان هذه المبادرة جاءت بمناسبات وطنية عزيزة على قلوبنا ولتعزيز التواصل المجتمعي مع مختلف فئات المجتمع وخاصة فئة السائقين الذين يقضون ساعات متواصلة في عملهم مما يعرضهم لمخاطر صحية مختلفة فكانت الفكرة بإقامة مثل هذا اليوم الطبي لتقديم الفحوص الطبية المجانية لهم.

وأضاف أن هذه الأيام الطبية ستستمر في مختلف إنحاء المملكة وستشمل كافة مراكز انطلاق المركبات العمومية في المملكة إضافة الى الأيام الطبية التي ستقام بالتعاون مع عدد من الجمعيات الخيرية والأهلية في المناطق البعيدة عن مراكز المدن.

من جهته أكد مدير عام المستشفى التخصصي الدكتور فوزي الحموري ان مشاركة القطاع الطبي الخاص في الأيام الطبية المجانية تأتي من خلال الرسالة الإنسانية للطب في توفير الرعاية الطبية لمن يحتاجها ، مشيرا الى أهمية هذه المبادرة في توعية المواطن بأهمية الطب الوقائي وضرورة إجراء الفحوص الطبية الأساسية للوقاية من الأمراض التي يمكن علاجها في مراحلها الأولى دون الحاجة الى أي تدخلات طبية أضافية.

و ثمن سائقي المركبات العمومية هذه اللفتة الكريمة من إدارة السير المركزية والجهات المشاركة التي تعزز العلاقة بين أبناء المجتمع الواحد وخاصة وإنهم يقضون فترات طويلة في عملهم إضافة الى توعيتهم طبيا من ما يمكن ان يصيبهم من أمراض .

وتشمل فعاليات الأيام الطبية على إجراء كافة الفحوصات الطبية من قبل أطباء الاختصاص المشاركين وصرف العلاجات اللازمة مجانا.

hos-tkhsos-basat2

hos-tkhsos-basat3

hos-tkhsos-basat4

hos-tkhsos-basat6

hos-tkhsos-basat7

hos-tkhsos-basat8

hos-tkhsos-basat9

 

شاهد أيضاً

العيسوي يلتقي وفدا من أبناء قبيلة بني حسن

أكد رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف حسن العيسوي أن الأردن، بقيادته الهاشمية الحكيمة ووعي شعبه، …

اترك تعليقاً