الفنان الفلسطيني حسين نخله في مسلسل الاغراب والجزء الثاني من “حضرة العدالة” .

raed-3esas2

عروبة الإخباري – رائد العيسة – انتهى الفنان الممثل الفلسطيني حسين نخله من تصوير دوره في مسلسل (اﻷغراب) الذي تم تصوير معظم مشاهده في مدينة نابلس وقريتي حجة وعصيره الشمالية في فلسطين.. المسلسل يتحدث عن المحاولات والاستفزازات المستمرة من قبل قطعان المستوطنين والاحتلال ضد المواطنين الفلسطينيين في قرى فلسطين . كتب النص بشار النجار واخرجه كل من الفنان خليل شحاده وبشار النجار واللذان يلعبان دورين ايضا في هذا العمل .. ضم العمل مجموعة من الممثلين منهم سعيد سعاده ونجاح ابو الهيجاء وثائر ظاهر ومؤيد عوده وحمزه اسعيد ومجموعة من الممثلين الواعدين.. مدير التصوير مهند متولي .
كما انتهى الفنان حسين نخله من تصوير دوره في الجزء الثاني من مسلسل في حضرة العدالة والمكون من خمسة حلقات والذي يركز الضوء على القضاء الشرعي في المحاكم الشرعية  الفلسطينية ..هذا العمل بدعم من هيئة القضاء الشرعي وانتاج تلفزيون وطن .. والى جانب الفنان حسين نخله شارك في العمل موسى علاوي وشادي العشي ومنيره زريقي وريم اللو  ونوال حجازي وفادي ابو صوي ومحمود خليل وآخرون ..العمل من كتابة سليم دبور وتصوير سامح كريم و امجد شومان واخراج احمد مسلم .
ومن المتوقع ان يتم بث مسلسل الاغراب المكون من ثلاثين حلقة على قناة اليرموك وقناة فلسطين خلال شهر رمضان المبارك ..اما مسلسل في حضرة العدالة فسيتم بثه على قناة وطن.

raed-3esas22

raed-3esas23

raed-3esas25

شاهد أيضاً

إفتتاح معرض الكتاب العربي الأول في مقر نادي جمعية خريجي المقاصد الخيرية

عروبة الإخباري – إحتفل  السبت إفتتاح معرض الكتاب العربي الأول وذلك في مقر نادي جمعية …

اترك تعليقاً