«مبادرة النيابية» تستذكر الإنجازات الوطنية

عروبة الإخباري – قال رئيس كتلة مبادرة النيابية المهندس خميس عطية بمناسبة عيد الاستقلال،إن الكتلة تتطلع إلى استكمال مسيرة بناء الأردن الحديث وتؤكد أن الأردن شهد تطورات كبيرة خلال العقود الماضية في ظل قيادة هاشمية حكيمة عملت بجد من اجل رفعة وطننا العزيز وبناء اردن قوي عزيز قادر على استيعاب كل أبنائه وأطيافه السياسية وشرائحه المختلفة.
وقال عطية في بيان اصدره امس الاحد ان كتلة مبادرة ترفع الى جلالة الملك عبدالله الثاني أسمى آيات الولاء والتبريك بمناسبة ذكرى الاستقلال وتؤكد على الوقوف خلف جلالته الذي يقود الأردن إلى مستقبل مزدهر يسوده العدالة والمساواة وسيادة القانون.
وأعرب النائب عطية عن تهنئته باسمه وباسم اعضاء كتلة مبادرة النيابية الى جميع أبناء شعبنا بهذه المناسبة العزيزة على قلوبنا جميعا.
وأضاف ان كتلة مبادرة تؤكد أن الوحدة الوطنية مقدسة وان تعزيز الوحدة الوطنية هو الضمانة الأساسية لمستقبل أفضل وأردن قوي، تسوده المساواة والعدالة وتكافؤ الفرص فالوطن للجميع.
وقال إن الأمة العربية تمر اليوم بظروف خطيرة وان وطننا بفضل قيادته ووعي أبنائه قادر على الصمود والتقدم إلى الأمام رغم كل الحرائق التي تحيط بالأردن.
واضاف ان كتلة مبادرة تؤكد أن مسيرة الإصلاح السياسي هي خيارنا من اجل تعزيز المشاركة الشعبية في صنع القرار ولكي يساهم الجميع في بناء الوطن فلا إقصاء ولا محاباة فالجميع لهم الحق في المساهمة في بناء الوطن ، وهذا يتطلب انجاز جميع التشريعات الناظمة للحياة السياسية وخاصة قانون انتخاب عصري يعزز قيم المواطنة والأحزاب السياسية.
ولفت الى إن كتلة مبادرة وهي تتطلع إلى تعزيز المواطنة وسيادة القانون تؤكد على حق الرأي والرأي الأخر وحق المعارضة السياسية في إبداء مواقفها بحرية كاملة.

شاهد أيضاً

الفايز: نحن في الاردن الاقرب الى فلسطين، والاردن بقيادته الهاشمية

عروبة الإخباري – قال رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز بان دولة الاحتلال الاسرائيلي وداعميها، عليهم …

اترك تعليقاً