طقس حار اليوم

عروبة الإخباري – تستمر درجات الحرارة بالارتفاع نهار اليوم بحيث تتجاوز مُعدلاتها الاعتيادية نسبةً لهذا الوقت من العام بحدود 7-9 درجات مئوية.
وقال موقع “طقس العرب” ان الطقس يكون مُشمساً وحاراً نسبياً في الجبال وحاراً في باقي المناطق، إذ تقترب العظمى من 35 مئوية في عمان والمدن، وبحدود 40 مئوية في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى مُعتدلة السرعة، تنشط في جبال الشراه، وفي خليج العقبة شمالية، خفيفة إلى مُعتدلة السرعة، والبحر هادئا.
وخلال ساعات المساء والليل تسود أجواء مائلة إلى الحرارة في كافة المناطق، بحيث تكون الصغرى في المدن بحدود 25 مئوية مع ساعات الليل المتأخرة، وتبقى الرياح جنوبية شرقية، خفيفة إلى مُعتدلة السرعة.
اما يوم غد، فيتوقع ان توالي درجات الحرارة ارتفاعها بحيث تتجاوز مُعدلاتها الاعتيادية نسبةً لهذا الوقت من العام بحدود عشر درجات مئوية، ويكون الطقس حاراً في أغلب المناطق، إذ تتجاوز العظمى حاجز 35 مئوية في عمان والمدن، وتكون في بداية الأربعينيات مئوية في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتبقى الرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى مُعتدلة السرعة. تنشط في جبال الشراه، وفي خليج العقبة شمالية، خفيفة إلى مُعتدلة السرعة، والبحر هادئا.
وحذّر الموقع من خطر التعرّض المباشر والطويل لأشعة الشمس، وخاصة في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة، كما ونصح بالإكثار من شرب السوائل الباردة والمُرطبة يومي الاثنين والثلاثاء.

شاهد أيضاً

مكافحة المخدرات: القبض على 34 مطلوباً وضبط كميات متفرقة من المواد المخدرة

عروبة الإخباري – قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام عامر السرطاوي، إنّ العاملين في …

اترك تعليقاً