“التأمين الأردنية” ترعى إحدى فرق دوري الصغار لكرة القدم

tamen-jo-sport5

عروبة الإخباري – قدمت شركة التأمين الأردنية رعايتها لإحدى الفرق المشاركة في دوري الصغار لكرة القدم، الذي أقامته مدرسة كامبردج الثانوية في الفترة ما بين 28 آذار وحتى 8 أيار من العام الجاري.
وتأتي هذه الرعاية تجسيداً لالتزام “التأمين الأردنية” بدعم الطلبة لا سيّما في مجال الأنشطة اللامنهجية، لما لها من فوائد جسدية وصحية، ودورها الهام في تنمية روح الفريق والمنافسة والروح الرياضية فيهم.
وقد شارك في البطولة 210 طالب تم تقسيمهم إلى فرق يضم كل منها ما بين 10 و12 لاعباً. وشهد الثامن من أيار إجراء المباراة الختامية، تلاها تتويج الفريق الفائز بالبطولة. وحظي الدوري بمتابعة أهالي الطلبة وأصدقائهم في أجواء تميزت بالحماس والمنافسة العالية.

تجدر الإشارة إلى أن شركة التأمين الأردنية تحرص على دعم البرامج الرياضية والثقافية والإرشادية المجتمعية، إيماناً منها بأهمية دور القطاع الخاص في دعم مؤسسات المجتمع المدني والتعاون معها في بناء المجتمع.
حول شركة التأمين الأردنية
منذ تأسيسها عام 1951، تقدم شركة التأمين الأردنية احتياجات السوق من الخدمات التأمينية شاملة خدمات التأمين البحري والتأمين على الأملاك والمركبات والحياة والتأمين الصحي. وعلى مدار سنين عملها، تمكنت الشركة من تطوير شبكة شركات كبيرة وعالمية مع أقطاب الشركات العاملة في صناعة التأمين، مع استمرارها في توسعة قاعدة عملائها استناداً الى مبدأ تقديم الخدمة المميزة.

imad-abd-khlq-99

شاهد أيضاً

بمناسبة عيد العمال .. ناشطون يثمنون إنشاء ” أكاديمية أبناء المملكة “

عروبة الإخباري – بمناسبة الإحتفال بعيد العمال أكد عدد من النشطاء الشباب على أهمية دور …

اترك تعليقاً