الاحتفال بعيد العمال في الرصيفة

nade-mntda-3mal-0

عروبة الإخباري – نظم منتدى الرصيفة للثقافة والفنون ونادي النخبة للمكفوفين بالتعاون مع مديرية ثقافة الزرقاء مساء أمس في مكتبة بلدية الرصيفة حفل فني ثقافي بمناسبة عيد العمال.
وقال مدير ثقافة الزرقاء الاستاذ رياض الخطيب في كلمة بالمناسبة أكد خلالها على حرص وزارة الثقافة على الاحتفاء بعيد العمال،وقال ان القيادة الهاشمية تجسد احترامها وتقديرها لما يقوم به العمال فكانت على الدوام معهم مؤكدين ان الانسان الاردني هو ثروة الوطن الحقيقية.
فيما ألقى الدكتور عثمان محادين وهو محاضر غير متفرغ في الجامعة الهاشمية ونائب رئيس الجميعة الاردنية للتنمية السياسية كلمة مقتضبة حيا خلالها عمال الوطن بمختلف قطاعاتهم لأمانتهم وإخلاصهم للاردن ولقيادته ،وقال ان العامل يعمل ليعيش بحرية وكرامة وأثنى على دورهم في دفع مسيرة البناء والتطوير.
ورحب رئيس منتدى الرصيفة الثقافي محمود الصالح بالحضور وأثنى على التشاركية ما بين المنتدى ونادي النخبة للمكفوفين وعلى التعاون مع مديرية الثقافة في الزرقاء،ورفع برقية تهنئة لكل العمال.
من جانبه تحدث رئيس نادي النخبة للمكفوفين ميعاد خاطر حول المناسبة وقال ان عيد العمال العالمي هو رمز يعبر عن تقدير العالم لهذا العنصر البشري وهو محطة مفصلية هامة في حياة الدول لما لهذه الفئة من دور رائد في نهضة المجتمعات وتطويرها،
وأضاف أن عيد العمال مناسبة للتذكير بالتقدير الملكي الكبير الذي يوليه جلالة الملك لكل عامل وعاملة من أبناء الأردن 
وبمبادرة شخصية من عضو مجلس بلدية الرصيفة عزيزة الدعجة قدمت دعما ماديا لبعض عمال الوطن في البلدية واثنين من المكفوفين تعبيرا عن التقدير لدورهم في تنمية المجتمع .
وأدارت مديرة العلاقات العامة والاعلام في منتدى الرصيفة السيدة صباح ابو العز فعاليات الاحتفال الذي بدأ بالسلام الملكي والقاء بعض من باقات الشعر لكل من الشاعر حيدر بني ارشيد والشاعر فادي شاهين والشاعر بلال القيسي، والشاعرة رهف زكريا.وقدم المطرب رؤوف الكيلاني وصلة طربية شاركه الجمهور بالغناء.
وأدت الفرقة الموسيقية لـ نادي النخبة للمكفوفين بقيادة الفنان حسين الحلمان مقطوعات من الاغاني الوطنية والفلكلورية والطربية واستطاعت من خلال أدائها العالي ان تضيف جوا من الحماس والتفاعل بين الحضور الذي شاركهم التصفيق.

nade-mntda-3mal-3

nade-mntda-3mal-6

nade-mntda-3mal-7

nade-mntda-3mal-8

nade-mntda-3mal-9

nade-mntda-3mal-11

nade-mntda-3mal-14

nade-mntda-3mal-15

nade-mntda-3mal-16

nade-mntda-3mal-17

nade-mntda-3mal-18

nade-mntda-3mal-19

nade-mntda-3mal-20

nade-mntda-3mal-21

nade-mntda-3mal-22

nade-mntda-3mal-1

شاهد أيضاً

تحية للشرفاء في عيدهم

عروبة الإخباري – رانية مرعي – تحية للشرفاء في عيدهم .. الذين يتوضأ النور من …

اترك تعليقاً