“الأردنية الفرنسية للتـأمين” تعقد اجتماعها العمومي وتقر بياناتها المالية

frnsea-tamen13

عروبة الإخباري – عقدت الهيئة العامة للشركة الاردنية الفرنسية للتأمين الاجتماع العمومي التاسع والثلاثين صباح الخميس الموافق 30/4/2015 برئاسة رئيس مجلس الادارة السيد وائل زعرب وبحضور 10 اعضاء من اصل 11 (كامل اعضاء مجلس الادارة )و 9 مساهمين من اصل 793مساهما مم يشكلون ما نسبته 79%من راس مال الشركة.

ورحب رئيس مجلس الادارة السيد زعرب بمندوب مراقب عام الشركات السيد محمد حتاملة الذي اعلن قانونية الاجتماع واكتمال نصابة ليبدأ الاجتماع وفقا لجدول الاعمال الذي تلاه السيد زعرب.

واقرت الهيئة العامة للشركة التقرير الاداري والبيانات المالية حيت تم ابراء ذمة مجلس الادارة وتجديد انتخاب مدقق الحسابات.

وقال زعرب في كلمتة التي بداء فيها الاجتماع :فانه يشرفني ويسعدني ان ارحب بكم جميعا في لقائنا السنوي العادي التاسع والثلاثين هذا, وذلك بالاصالة عن نفسي وبالنيابة عن زملائي اعضاء مجلس ادارة شركتكم المحترمين واضعا بين ايديكم هذا التقرير الذي يظهر اعمال ونتائج الشركة خلال العام المنصرم وحتى 31/12/2014 لدراسته ومناقشته.

وتجدر الاشارة هنا الى ان ارباح عام 2014 كانت قد وصلت الى ما ينيف على ثلاثة ملايين دينار ,وانه رغم اقتطاع مخصصات اضافية تزيد علة المليوني دينار , بقي صافي الربح للسنة المالية 2014 يتخطى المليون دينار تم هذا بعون الله ورعايته , وبالعمل الحرفي الدؤوب بكافة كوادر الشركة ,مدعومة بارشادات القائمين على ادارة التامين , في مرحلة عصفت احداث مثيرة بالعالم والمنطقة مما كان له اثار سلبية على المناخ الاستثماري في المملكة .
واننا ونحن نشكر المولى عزوجل للاخذ بايدينا ,نشكر ايضا عملاؤنا الاكارم الذين منحونا ثقتهم واستمروا بالعمل معنا ودعمو مسيرتنا.

وكذلك نخص بالذكر الزملاء اعضاء مجلس الادارة الذي كان لتعاملهم وتفهمهم وارشادهم لمسيرة الادارة المباشرة للشركة الاثر المهم.

ما سبق ما كان ليكون لو لم يمن الله علينا بنعمة الامن والامان من خلال تفيؤنا في ظلال الدوحة الهاشهمية الوارثة ممثلة بقائدنا جلالة الملك عبدالله ابن الحسين ادام الله عزه.

شاهد أيضاً

خليل الحاج توفيق: الأردن ينظر الى عُمان كشريك اقتصادي مهم

عروبة الإخباري – أكد رئيس غرفة تجارة الأردن خليل الحاج توفيق، أن اؤ، نظرا للمكانة …

اترك تعليقاً