فرقة جامعة الزرقاء تقدم مسرحية (تراب بلد)

unv-zr59

عروبة الإخباري – قدمت فرقة جامعة الزرقاء مسرحية تراب بلد التي عرضت على مسرح اسامة المشيني في عمان مساء أمس الخميس اكدت على اهمية الاعتزاز بالوطن والانتماء اليه.

وتتحدث المسرحية التي اخرجها مشرف المسرح في جامعة الزرقاء محمد ابو جاموس وفكرة جواد مازن الجعافره عن حب الوطن والوفاء والإنتماء له .

وتدور فكره المسرحية التي استمر عرضها ساعة بحضور جمهور من المجتمع المحلي وشارك فيها نخبة من طلبة جامعة الزرقاء حول هجرة أحد الأبناء إلى الخارج والخلافات بينه وبين العائله وتأكيد اسرته على البقاء في الوطن وخدمته لانه يستحق ان نضحي من اجله ونفديه بأرواحنا .

وقال مخرج العمل المسرحي محمد ابو جاموس لوكالة الانباء الاردنية (بترا) ان المسرحية تتناول الوطن باعتباره هو الأسرة التي ننعم بدفئها وهو الذي يحقق لنا الامن والسكينة والحرية يستحق منا الانتماء والوفاء والتضحية والفداء.

وبين ان العمل المسرحي يدعونا جميعا إلى الجد والاجتهاد والحرص على طلب العلم والسعي لآجله كي نخدم وطننا ونرد إليه بعض أفضاله علينا .

واشار الى ان ادارة جامعة الزرقاء تستمر في تقديم كل اشكال الدعم لفرقة المسرح الجامعي الذي يهتم بأمور الوطن والمواطن ويسلط الضوء على الظواهر ايجابية من شانها تعزيز الحب والانتماء للأوطان .

المسرحية من بطولة لؤي الروسان ومحمد المعاني وديكور الاء شمروخ وموسيقى امين خليفة وشارك في التمثيل عدي السفاريني ،حكم عليان ، يوسف غانم ، خالد النجار ، احمد برقان ، صهيب سماعنه ، محمد برقان ، احمد الفقهاء ، نور ياسين .

شاهد أيضاً

اصدار كتاب جديد للدكتور الفقهاء في جامعة فيلادلفيا بعنوان ” نابلس شواظ من نار”

عروبة الإخباري – أصدر الدكتور عصام نجيب الفقهاء الأستاذ في قسم الارشاد النفسي في جامعة …

اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: