بنك القاهرة عمان يبدأ تشغيل تطبيق «Bank Pro»

عروبة الإخباري – انجزت شركة «تربل اس بروسيس» مرحلة جديدة من أتمتة إجراءات بنك القاهرة عمان، وتشمل طلبات تخمين العقارات والمواصلات، حيث نجحت بتطبيق منصتها الإلكترونية «بنك برو Bank Pro «. وتهدف منصة «بنك برو» الى أتمتة المعاملات الورقية التي تشمل غالبية إجراءات ومهام البنوك الداخلية، وتوفير كافة الإجراءات التشغيلية التي تسهم بزيادة كفاءة العمل وتعزيز مبدأ الشفافية والمهنية لدى الموظفين. وقال مدير عام بنك القاهرة عمان كمال البكري، ان المنتجات والخدمات المصرفية التي يتميز بها البنك وينفرد في بعضها تتطلب دوما رفع كفاءة الانتاج الداخلية من خلال استخدام احدث التقنيات التي تقلل من الجهد والوقت في دوران المعاملات الورقية داخليا وتعزز من مهنية الموظفين وتجاوز اي اخطاء لانجاز المعاملات باسرع وقت ممكن».

واشار البكري الى ان هذه المنصة هي جزء من عملية تطوير مهنية داخلية دائمة وشاملة هدفها توفير المنصات الالكترونية الذكية التي تميز البنك سواء على صعيد ما يقدمه من خدمات لعملائه او ترفع من مهنية وكفاءة موظفيه العاملين على تقديم هذه الخدمات.

من جهته قال المدير التنفيذي للشركة د.علاء نشيوات، ان منصة «بنك برو» تهدف إلى تطوير منظومة العمل الداخلي المصرفي وتحديثها للارتقاء بها نحو الأفضل عبر منظومة متكاملة ومترابط من الإجراءات الإلكترونية.

شاهد أيضاً

السقاف تبحث مع مدراء لشركات أميركية عالمية آفاق الاستثمار والفرص الاستثمارية المتاحة

عروبة الإخباري – بحثت وزيرة الاستثمار خلود السقاف، الثلاثاء، مع وفد رفيع المستوى من المدراء …

اترك تعليقاً