اختتام دورة تدريبية عن مهارات الحوار وقبول الاخر في عمان

dawra-mharat5

عروبة الإخباري – اختتمت اليوم دورة ” مهارات الحوار وقبول الاخر ” التي نظمتها هيئة شباب كلنا الأردن التابعة لصندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية / فريق عمل العاصمة ضمن برنامج أدوار تنتظرنا. 

واشتملت الدورة على العديد من المهارات الأساسية للحوار الهادف والبناء وكيفية ايجاد أجواء مناسبة تعزز الحوار كأداة لقبول الاخر الى جانب جملة من التدريبات والتمارين التفاعلية التي تساعد في تعزيز الإقناع من خلال الحوار والعمل على تغليبه في كل مناحي الحياة .
وقال المدرب رائد ابو غريب ان الدورة اشتملت على العديد من المهارات والأدوات الحديثة التي تساهم في رفع كفاءة وقدرات المتدربين في ايجاد وسائل تعزز الحوار في حياتهم اليومية وتضمن ايجاد حلول موضوعية ومنطقية للمشكلات التي تواجه المجتمع والأفراد .
وبينت المتدربة وفاء تايه أن الدورة امتازت بنوعيتها من خلال تنوع الأدوات التي تم استخدامها في التدريب مما اسهم في ايجاد وسائل متنوعة لإرساء الحوار .
وقال المتدرب كريم خلف ان الدورة أضافت له العديد من المهارات الجديدة في كيفية توظيف الحوار كسمة حياة يومية للتغلب على أبرز المشكلات التي قد يواجهها .
وبين منسق الهيئة في العاصمة عثمان العبادي ان الدورة هي جزء من برنامج أدوار تنظرنا كأحد المحاور التي تعمل عليها الهيئة من خلال تفعيل أهم الأدوات المعززة للسلم المجتمعي بين الشباب من خلال تمكينهم بعدد من المهارات والأدوات التي تسهم بتعظيم قيم الوسطية والاعتدال.

شاهد أيضاً

امل الرندي: تقدم تجربتها المتميزة بادب الطفل في مهرجان الشارقة القرائي للطفل 2024

عروبة الإخباري  – قدمت الكاتبة الكويتية أمل  الرندي تجربتها المتميزة بادب الاطفال خلال مشاركتها  في …

اترك تعليقاً