عروض احتفالية للفرقة الموسيقية الاميركية إيربن ميثود في عمان والزرقاء

frqa-usa-erbn6

عروبة الإخباري – تنظم السفارة الأميركية ضمن من برنامج فعالياتها الثقافية لهذا الشهر، عروضا للفرقة الغنائية إيربن ميثود ميثود التي تقدم ابداعاتها في مزيج من أنماط موسيقى الأكابيلا وموسيقى الهيب هوب .

تنطلق عروض الفرقة في عمان اليوم الأربعاء في قاعة زارا اكسبو. وستقوم الفرقة أيضاً بعقد عدة فعاليات منها حلقات نقاش مع موسيقيين في مركز الأميرة بسمة، وحفل في مدرسة للأنروا بالإضافة إلى حلقة عمل في دار الأيتام في عجلون، وحلقة نقاش في “منصة زين للإبداع” تحت عنوان “الفنون الإبداعية كأعمال تجارية والملكية الفكرية”، وستقوم بإحياء حفل عام آخر في مدينة الزرقاء.

إيربن ميثود هي فرقة حيوية للهيب هوب، تقدم جميع الأنماط الموسيقية على نحو آسر وجذاب من خلال الصوت البشري، وهي تعتمد على الأصوات فقط وتأخذ من دنفر، كولورادو مقراً لها، وينسب للفرقة اختراعها لمزيج فريد من موسيقى الأكابيلا والهيب هوب المعروفة باسم “الراب/ بيلا”.

تتميز الفرقة بمجموعة منتقاة من الموسيقيين وقد انطلقت على الساحة الفنية العامة 2011 عندما حصلت على فرصة للمشاركة في برنامج مواهب على قناة إن بي سي، وتمكنت من الوصول إلى النهائيات بأصواتها الحديثة والمتطورة وأنغامها القوية وبأداء نسائي رئيسي وفنان راب آسر.

على الرغم من أنه ينسب للفرقة ابتكار موسيقى الهيب الهوب أبيلا، إلا أن فرقة إيربن ميثود موضع اعجاب لجميع الأعمار وتمتد موسيقاهم إلى أنواع متعددة من الموسيقى الريفية والجاز والروك والبوب .

يشار الى ان حفلات الفرقة تتيح للشباب الاردني والمهتمين وعشاق الموسيقى بشكل عام، التعرف على نماذج حديثة من الموسيقى الاميركية.

 

شاهد أيضاً

امل الرندي: تقدم تجربتها المتميزة بادب الطفل في مهرجان الشارقة القرائي للطفل 2024

عروبة الإخباري  – قدمت الكاتبة الكويتية أمل  الرندي تجربتها المتميزة بادب الاطفال خلال مشاركتها  في …

اترك تعليقاً