اليوم..أجواء مستقرة

عروبة الإخباري – توالي درجات الحرارة نهار اليوم الاحد انخفاضها لتصبح حول معدلاتها الاعتيادية لمثل هذا الوقت من العام إلى أقل بقليل، وفق موقع طقس العرب الإلكتروني.
وقال الموقع إن الطقس يكون بارداً في أغلب المناطق وخاصة الجبال، مع ظهور السُحب المنخفضة، في حين يستمر لطيفاً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية، خفيفة إلى مُعتدلة السرعة، وفي خليج العقبة شمالية، مُعتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر هادئا.
وخلال الساعات المساء والليل تتحوّل الأجواء إلى باردة في أغلب المناطق، وبشكل لافت في الجبال، ويتوقع تشكّل الضباب مع ساعات الليل المتأخرة في السهول الشرقية، وربما يعمل على تدني مدى الرؤية الأفقية، وتكون الرياح متغيرة الاتجاهات وخفيفة السرعة. وأضاف أن من المتوقع ان تكون درجات الحرارة نهار غد دون مُعدلاتها الاعتيادية، ويكون الطقس بارداً في أغلب المناطق وخاصة الجبال، مع ظهور تدريجي للسحب على ارتفاعات مختلفة، ويحتمل هطول زخات محلية من المطر في أجزاء من شمال ووسط المملكة، في حين يستمر لطيفاً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة السرعة، وفي خليج العقبة شمالية، مُعتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر هادئا.

شاهد أيضاً

(صور) الجيش ينفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على شمال غزة

عروبة الإخباري – نفذت القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، الاربعاء 1 أيار 2024، (3) …

اترك تعليقاً