الملحق العماني يزور جامعة العلوم الإسلامية

unv-omang

عروبة الإخباري – التقى رئيس جامعة العلوم الإسلامية العالمية الاستاذ الدكتور ناصر الخوالده الملحق الثقافي العماني لدى الاردن اسماعيل بن عبدالله البلوشي بحضور مساعد الرئيس لشؤون العلاقات الخارجيه والاتفاقيات حيث جرى بحث افاق التعاون العلمي والثقاف يوالاطلاع على احوال طلبة سلطنة عمان الملتحقين في الجامعة.

وخلال اللقاء قدم الدكتور الخوالده شرحاً ،عن نشأة الجامعة وتطورها في المجالات كافة وأبرز ما تتميز به من حيث التركيز على جودة التعليم ونوعيته. مشيراً إلى أن الجامعة تتمتع ببيئة دراسية متميزة وتستقطب العديد من الطلبة غير الأردنيين من مختلف الجنسيات.

كما بحث الدكتور الخوالده و البلوشي آليات التواصل العلمي والبحثي وسبل تعزيز علاقات التعاون العلمي بين الطرفين في تبادل الطلبة .

من جانبه ،أشاد المحلق الثقافي البلوشي بالمستوى العلمي المرموق التيتتمتع به الجامعة .معبراًعن اعجابه بإنجازاتها والتجربة العلمية التي تشهدها،وما وصلت إليه من تطور في الميادين والتخصصات كافة ،ومبدياً سروره بالزيارة وما لقيه من حفاوة وتكريم .

وخلال زيارته للجامعه قام السفير بجوله في معرض كلية العماره والفنون الاسلامية الدائم في رئاسة الجامعة ، حيث استمع الى شرح عن مقتنيات وموجودات المعرض .

شاهد أيضاً

اشرف الكيلاني أهدى الشيخ محمد الحموري نسخة من رسالة الماجستير

عروبة الإخباري أهدى الاستاذ أشرف الكيلاني، رسالته في الماجستير بتخصص القانون العام، لسعادة الشيخ محمد …

اترك تعليقاً