ضاحي خلفان يدعو إلى إدراج نصرالله وحزبه في قائمة الإرهاب

عروبة الإخباري – طالب الفريق ضاحي خلفان تميم نائب الشرطة ورئيس الأمن العام في دبي، على “تويتر”، أمس، الأمين العام لمجلس التعاون بدول الخليج العربية، بإدراج اسم حسن نصرالله أمين عام حزب الله اللبناني، وحزبه، ضمن قائمة الإرهاب، وليس فقط استنكار تصريحاته بشأن الأوضاع في مملكة البحرين، حيث قال: “الأمين العام لمجلس التعاون يستنكر تصريحات حسن نصرالله بشأن الأوضاع في مملكة البحرين ويعتبرها تحريضاً صريحاً على العنف . . سعادة الأمين العام . . فليدرج على قائمة الإرهاب هو وحزبه” .
وأضاف خلفان: “في اعتقادي الشخصي أن حسن نصرالله ارتكب خطأ تاريخياً لا يغتفر في تورطه في قتل وتهجير أهل سوريا، تحول من بطل إلى مطلوب للعدالة” .
وفي سياق آخر يتساءل الفريق ضاحي خلفان في تغريدة أخرى عن مصدر السلاح في يد الإرهابيين الذين نفذوا عمليتهم الإرهابية في فرنسا: “السؤال الباقي في قضية الإرهاب التي وقعت في فرنسا من قبل الإرهابيين . كيف وصل السلاح إلى أيدي الجناة ؟؟” .
واعتبر خلفان تركيا جسر الإرهابيين المنتمين إلى “داعش” في العراق والشام، قائلاً: “هل تعلم أن جسر الإرهابيين المنتمين إلى “داعش” في العراق والشام هي تركيا . .!!!؟ وأنها حاضنة “الإخوان” أيضاً!!”وأكد أن “داعش” ستمنى بهزيمة كبيرة قريباً: “هزيمة كبيرة قادمة لل”دواعش”، موضحاً أن الخلافات تضرب صفوف قيادات “داعش”، “مطاحن بين الداعشيين واقتتال بين قياداتهم . . بدأ بعض قيادات “داعش” بالهروب، والتخفي” .

شاهد أيضاً

الرئيس الفلسطيني: 7 اكتوبر قرار منفرد لحماس .. والعملية وفرت مبررات لاسرائيل

عروبة الإخباري – طالب رئيس دولة فلسطين محمود عباس، الأشقاء العرب والأصدقاء بمراجعة علاقاتهم مع …

اترك تعليقاً