فوز النشامى على العراق خطوة مهمة للتأهل في أمم آسيا

عروبة الإخباري – واصل منتخب النشامى تدريباته المكثفة الجمعة على ملعب بيري بقيادة مديره الفني الإنجليزي راي ويلكينز وذلك استعداداً للمواجهة المرتقبة التي ستجمعه مع شقيقه العراقي الإثنين المقبل في إفتتاح مباريات المجموعة الرابعة لأمم آسيا التي انطلقت في أستراليا.

وارتكزت تدريبات منتخب الأردن على رفع الجاهزية الفنية والبدنية للاعبين وتطبيق بعض المهام المطلوبة من اللاعبين في الشقين الدفاعي والهجومي مع التركيز على تدريبات التسديد عن بعد.

 لاعبو منتخب الأردن ادلو بتصريحات لموقع الإتحاد الأردني حول مواجهة الإثنين، حيث قال عامر شفيع :” ان تحصيل ثلاث نقاط أمام العراق هو الهدف الصريح لدى النشامى، فنحن ندرك تماما المسؤولية الملقاة على عاتقنا وهو ما يدفعنا لعدم إدخار إي جهد”.
 
 وتابع شفيع الذي زادت احتمالية مشاركته في المباراة الإفتتاحية: “تدربنا بجهد طيلة الأيام الماضية وخضنا تجارب تحضيرية قوية ساعدتنا كثيراً في تجهيز أنفسنا بدنيا وفنيا للحدث القادم وسنحاول قدر الإمكان استغلال التحضيرات السابقة من أجل تحقيق الهدف المنشود.”
 
 وقال أحمد هايل وهو ينتظر دخول أول بطولة قارية له :”تمثيل المنتخب في بطولة قارية بهذا الحجم أمر يدعو للفخر ويدفع لتوجيه أقصى الطاقات نحو تحقيق أفضل ظهور، وبالنسبة لي شخصياً هي تجربة جديدة تجبرني على تقديم أفضل المستويات للمساهمة مع المنتخب لإسعاد الجماهير الأردنية”.
 
 وعن مباراة العراق قال هايل:” خضنا تجارب عديدة وسابقة مع المنتخب العراقي والأوراق مكشوفة لدى الطرفين وهو ما يجعل الحسابات متساوية نوعا ما ولكن على الرغم من ذلك نملك اصرارا وعزيمة لتحقيق الفوز بغض النظر عن الظروف التي تحيط بهذا أو ذاك”.
 
وتابع: “جئنا إلى استراليا بمجموعة مميزة من اللاعبين وفكر تدريبي جديد، وكنا نبحث طيلة الفترة الماضية عن الإنسجام وأعتقد بأنه تحقق”.
 
وأعرب أنس بني ياسين عن تفاؤله بقدرة النشامى على تحقيق نتيجة ايجابية تتيح له المضي بثقة في البطولة القارية، ولكنه لم ينكر صعوبة ذلك سواء امام المنتخب العراقي أو حتى الفلسطيني.
 
 وقال عبدالله ذيب:” نملك سجلاً مميزاً في المشاركات القارية وقدمنا مستويات لافته في الإستحقاقات الاخيرة، ونريد أن نعيد الكرة مرة اخرى هنا في استراليا ومباراة العراق ستضعنا على الطريق الصحيح وتحقيق نتيجة ايجابية يؤهلنا لذلك وهو ما نبحث عنه بالفعل”.
 
وكان منتخب الأردن وفي آخر عشر مواجهات لعبها مع العراق فاز في مباراة واحدة وتعادل في اثنتين وخسر في سبع مناسبات.

شاهد أيضاً

الفيصلي يطلب حكاما من الخارج لمواجهة الحسين إربد…. والاخير يعترض

عروبة الإخباري – قال عضو مجلس ادارة النادي الفيصلي، فراس حياصات، تقديم طلب للاتحاد الكرة …

اترك تعليقاً