“أم الإمارات” توزع مساعدات الشتاء على اللاجئين السوريين

emrt-om78

عروبة الإخباري – واصلت هيئة الهلال الأحمر الاماراتي اليوم الأربعاء توزيع المساعدات الإنسانية على اللاجئين السوريين ضمن مبادرة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك “أم الامارات” في مرحلتها الثانية، “توفير متطلبات الشتاء للأسر السورية في المملكة، بإشراف سفارة دولة الإمارات”.

وتم خلال هذه المرحلة توزيع طرود غذائية وصحية ومستلزمات الشتاء مثل “الدفايات والبطانيات”، على نحو 980 أسرة في عمان، وستشمل الحملة التي يقدر إجمالي المستفيدين منها 3 آلاف أسرة مختلف انحاء المملكة على مدار اسبوعين، بالتنسيق مع سفارة الامارات وهيئة الهلال الاحمر الاماراتي وبالتعاون مع جمعية الهلال الاحمر الاردني وفريق الاغاثة الاماراتي.

وأشاد نائب مدير المخيم الإماراتي الاردني عبدالله سالم المزروعي بدور سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك “في حماية ورعاية اللاجئين حول العالم”، واهتمام سموها بالأوضاع الإنسانية للاجئين السوريين في ظروفهم الحالية ومتابعتها الحثيثة لتطورات الأحداث وتداعياتها الإنسانية، لافتا الى أن هيئة الهلال الأحمر تضطلع بدور كبير في تحسين حياة اللاجئين السوريين في دول الجوار السورية بفضل الدعم الذي تجده من سموها.

شاهد أيضاً

الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية يُهنئ عمال الأردن بمناسبة عيد العمال ويشكر موظفي الملكية الأردنية حاملين اسم الأردن وتاجه الملكي حول العالم

المجالي يُهنئ أسرة الملكية الأردنية بمناسبة عيد العمال عروبة الإخباري – وجه نائب رئيس مجلس …

اترك تعليقاً