هيئة شباب كلنا الأردن –الزرقاء تطلق حملة لأجل الأردن نتطوع في الرصيفة -صور

mdrsa-awza3e-h1

عروبة الإخباري – ميعاد خاطر – مندوبا عن متصرف لواء الرصيفة حجازي عساف رعى مساعد المتصرف عبدالله الخريشة وبحضور مدير تربية الرصيفة الدكتور سعيد الرقب اطلاق هيئة شباب كلنا الأردن –الزرقاء لحملة “لأجل الأردن نتطوع” وذلك في مدرسة الأوزاعي في الرصيفة .
حيث بدأت الحملة والتي تستمر شهرين بالعمل صباح اليوم على صيانة مدرسة الأوزاعي ودهان الأطاريف والجدران في شارع البساتين ،وعمل رسومات وجداريات وطنية على أسوار المدرسة،كذلك العمل على تنظيف مسجد البلدية وساحاته وعقد ورشات توعوية وثقافية.
وقدم الخريشة في كلمة له الشكر لهيئة شباب كلنا الأردن على المبادرات التي من شأنها زرع الولاء والانتماء لهذا الوطن في الشباب،والمساهمة في بث روح العمل التطوعي واستثمار طاقاتهم ايجابيا.
مدير التربية الدكتور سعيد الرقب قال ان هذا اليوم هو يوم مبارك ومعطاء لأنه سطر جهود الشباب لخدمة الوطن.. وأضاف انه لا وجود للشعارات اليوم .. العمل هو عنوان اتخذته هيئة شباب كلنا الأردن ..لأن الشباب عنوان رئيسي في التغيير كما عبر عنهم الملك عبد الله الثاني في خطاباته وزياراته في كافة محافظات المملكة.
وأشار منسق هيئة شباب كلنا الأردن المحامي عبدالرحيم الزواهرة بأن هذه الحملة جاءت بعنوان “لأجل الأردن نتطوع” وتستمر هذه الحملة لمدة شهرين تشرين أول وتشرين ثاني من العام الجاري،وفي كافة مناطق المحافظة وتتضمن الحملة أعمال صيانة للمدارس وتنظيف للمساجد وحملات نظافة نظافة وعقد ورش للتوعية الصحية والثقافية ،كما تتضمن ايضا زراعة للأشجار وتأهيل بعض الشوارع والساحات العامة.بالإضافة الى برامج تدريبية في بناء القدرات ودورات تأسيسية ومتقدمة وتفعيل دور المسرح المدرسي ولقاءات ومحاضرات في الجامعات والمدارس حاضنات شبابية.
وقدم الزواهرة الشكر لكل من شارك في اطلاق الحملة من مدراء ومديرات مدارس ومن ممثلي الجمعيات والهيئات ومن المجتمع المحلي.
مدير مدرسة الأوزاعي الاستاذ محمد موسى أشار الى تعزيز المنظومة القيمية لدى الطلاب وتوسيع مشاركتهم في العمل التطوعي سعيا إلى ترجمة الرؤى الملكية السامية الواردة في خطاب العرش والأوراق النقاشية الملكية .
وأشار رأفت الظهراوي وهو رئيس مجلس تربوي سابق ونائب رئيس جمعية الحياة لمكافحة المخدرات الى ضرورة تفعيل دور الشباب ومساهمتهم تنمية المجتمع وقال ان الشباب هم صمام الامان وقوته،ترجمة لايمان جلالة الملك بدور الشباب ومسؤولياتهم الوطنية.
وقال أن هذه الحملة تعمل على تنمية الولاء والانتماء لدى الشباب مما يغرس فيهم الغيرة للحفاظ على الممتلكات العامة كل في منطقته..

mdrsa-awza3e-h2

mdrsa-awza3e-h5

mdrsa-awza3e-h8

mdrsa-awza3e-h9

mdrsa-awza3e-h10

mdrsa-awza3e-h11

mdrsa-awza3e-h12

mdrsa-awza3e-h13

mdrsa-awza3e-h14

mdrsa-awza3e-h15

mdrsa-awza3e-h17

mdrsa-awza3e-h18

mdrsa-awza3e-h19

mdrsa-awza3e-h20

mdrsa-awza3e-h21

mdrsa-awza3e-h22

mdrsa-awza3e-h23

 mdar-awza3-h4

mdar-awza3-h5

mdar-awza3-h6

شاهد أيضاً

للعام الثالث على التوالي سيدات أردنيات مبدعات يتألقن في سماء “ملهمة التغيير”

عروبة الإخباري – للعام الثالث على التوالي، تبرز جائزة “ملهمة التغيير” كمنصة مميزة للابتكار والإبداع …

اترك تعليقاً