النائب أبو رمان يكتب:ما بين الحقيقة و الإشاعة

عروبة الإخباري – يظهر الله الحق و يبطل الباطل ..
لا شك أن ما تناقلته وسائل الاعلام المرئي و المسموع عني، كان بعيدا كل البعد عن الحقيقة ، و قد يصور و كأنه مؤامرة إعلامية و للأسف ..
حتى أن أهل بيتي ظنوا أنني موقوف !! و أنهالت علي المكالمات و الرسائل ، و أصبحت حكاية نهاية الأسبوع ، و أنشغل التواصل الإجتماعي و رسائل الواتس اب و الأخبار المتلفزه و الصحف الورقيه والاذاعات و المنتديات و الحوارات و أصبح الموضوع حديث مجالس الناس و ربات المنازل و بيوت الأفراح و الأتراح ، ، و عطفا” على ذلك صار الكثير يأجر ( بضم الياء) سواء بعلم أو بدون علم !!
حتى أنني بالكاد أقنعت اقربائي بسلامتي ! و أصبحت لا أعلم هل أسكت أم أندب أم أشجب أم أبرر ؟! و بعد تفاقم الأشاعه أصدرت بيانا” !!
اليس مستهجنا” أذ تعرض الأقصى الشريف في يوم الخميس الى هجمة صهيونية شرسة ،و منعت الصلاة لأول مره فيه ، و تجرء اللئام من الكنيست الاسرائيلي على وصاية الهاشميين على المقدسات الإسلامية و لم تلقي لذلك الأبواق الإعلامية بالا” ،فحسرتا” و أسفا” ، والله أني وددت لو كنت في القدس الشريف مدافعا” ، و لكننا في هزل و لعب ما بين الإشاعة و الكذب .
الموضوع ببساطه أن هذا حكم غيابي ، لم أبلغ به إلا من خلال المواقع الالكترونيه !!، و لم أعلم بأجراءات المحاكمه كون أنه لم يردني تبليغ كمواطن و لم يرد أي تبليغ الى الأمانه العامه بمجلس النواب أيضا” !! ، و هذا ما يثبت أن القضيه كيدية الهدف منها مادي و أساءه و تلاعب مقصود في الإجراءات ، و ان كنت محصن كنائب و لكني سأستنف القرار بالطبع و أظهر الحقيقة للقاضي الذي حكمني دون أن يسمعني ، و جردت من حق الدفاع ليس كنائب فحسب بل كمواطن.
اما بالنسبة للمشتكي الذي سارع الى التشهير بي طبعا” ! بمجرد حصوله على ورقه من المحكمه في حكم لم يكتسب أي صفة قطعيه !!،فالغريب أني لا أعرف أسمه الكامل ، و لا أعلم إذا كان من عشيرة الساكت الذين أجلهم و أقدرهم ، علما” أنه هو من تهجم علي في الشارع و طلب مني دفع المال له عنوة”، ثم دخل الاجتماع بلا أستأذان و ليس مدعوا” و صار يتوعد و يهدد أمام مرأى الحضور ! و عندما تبين لي عدم مشروعية المبلغ الذي يطلب ، رفضت الدفع لأني أمين على أموال النادي ، و بالمناسبة من شهد معه هم من أقرا له المبلغ في الادارة السابقه للنادي و دون قيود ثبوتيه و محاسبية !!
و يبقى السؤال ….
من يوجة البوصلة الى المسار الصحيح ، أين الإصلاح الذي نبحث عنه ؟!
و ليس أخطر من أن يستغل القضاء و هو ميزان العدل من قبل البعض للتشهير و الفتن ،و أغتيال الشخصيات ….
اللهم أكفينا شر المتربصين بالوطن …..

معتز أبو رمان
نائب وطن
1/11/2014

شاهد أيضاً

المراجعة الأولى للصندوق* سلامة الدرعاوي

عروبة الإخباري – في ختام بعثة صندوق النقد الدولي، والتي استغرقت عشرة أيام في عمّان، …

اترك تعليقاً