بالصور-الامير علي يرعى حفل توقيع اتفاقية تجديد التعاون بين اتحاد الكرة و”بيبسي الاردن”

pepse-ameer1

عروبة الإخباري – تصوير أشرف محمد – رعى سمو الامير علي بن الحسين نائب رئيس الاتحاد الدولي “فيفا”، رئيس اتحاد كرة القدم، اليوم الثلاثاء حفل توقيع اتفاقية تجديد التعاون بين اتحاد الكرة وشركة بيبسي وذلك في فندق لاند مارك بعمان.

ووقع الاتفاقية عن شركة بيبسي الاردن مديرها العام نضال حمام، فيما وقعها عن اتحاد الكرة عضو الهيئة التنفيذية ورئيس لجنة التسويق والاتصال في الاتحاد لؤي عميش. وتقضي الاتفاقية بمواصلة دعم شركة بيبسي لنشاطات اتحاد كرة القدم والفعاليات التي ينظمها الاتحاد.

واعلن حمام عقب توقيع الاتفاقية عن تبرع الشركة بمبلغ 100 الف دولار للمنتخب الوطني الاول، دعما لرحلة المنتخب الذي يستعد للمشاركة في نهائيات أمم آسيا التي تجري في استراليا مطلع العام المقبل.

وأكد حمام ان شركة بيبسي الاردن تلتزم بمواصلة دعم المنتخبات الوطنية للجنسين وبمختلف فئاتها، سعيا لضمان تمثيل مشرف للاردن في المحافل الخارجية.

وأضاف : نحرص في بيبسي الاردن على استدامة هذه الشراكة الايجابية التي بدأنا نلمس اثارها على المشهد الكروي في الاردن، وخلال السنوات القليلة الماضية، شهدت كرة القدم الاردنية تطورا ملموسا سواء على مستوى الفرق الناشئة، او الاحترافيه، واليوم عندما نشاهد منتخبنا الوطني ينافس ضمن مباريات عالمية يقدم خلالها اداءً مشرفا، فاننا نشعر بالفخر.

ووجه حمام الشكر والتقدير لسمو الامير علي بن الحسين على جهوده الدائمة في تطوير مستوى الكرة الاردنية، متمنيا استمرار الشراكة بين بيبسي الاردن واتحاد الكرة.

من جانبه عبر عميش عن تقدير اسرة اتحاد الكرة برئاسة سمو الامير علي بن الحسين لشركة بيبسي الاردن، ودورها الفاعل في رعاية نشاطات الاتحاد، وتقديم الدعم باشكاله كافة، سواء لمراكز الامير علي للواعدين والواعدات او للمنتخبات الوطنية.

وقام سمو الامير علي بتسليم حمام درعا تذكاريا، وقميص المنتخب الوطني، تقديرا من سموه لجهود شركة بيبسي الاردن في دعم نشاطات اتحاد الكرة.

وكان الحفل الذي قدمه الزميل طارق عصفور، وحضره عدد من نجوم المنتخب الوطني واعضاء الهيئة التنفيذية لاتحاد الكرة، بدأ بعرض فيلم قصير يجسد انجازات المنتخب الوطني، قبل ان يختتم بحفل غنائي للمطرب حسين السلمان.

pepse-ameer2

pepse-ameer3

pepse-ameer5

pepse-ameer7

pepse-ameer8

pepse-ameer9

pepse-ameer10

pepse-ameer11

pepse-ameer12

pepse-ameer16

pepse-ameer17

pepse-ameer18

pepse-ameer19

pepse-ameer20

pepse-ameer21

pepse-ameer22

pepse-ameer23

pepse-ameer24

pepse-ameer25

شاهد أيضاً

الكشف عن مجموعة منتخب تحت 20 عاما في تصفيات كأس آسيا

وضعت قرعة تصفيات كأس آسيا تحت 20 عاما، التي سُحبت صباح الخميس، في العاصمة الماليزية …

اترك تعليقاً