افتتاح فرع لـ”جت” برغدان السياحي بهدف تنشيط الحركة السياحية – صور

jet-seahe0

عروبة الإخباري – افتتح الأحد فرع لشركة النقليات السياحية الاردنية “جت” في مجمع رغدان السياحي على هامش الاحتفال بإفتتاح المجمع الذي رعاه رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور وحضور امين عمان الكبرى و القائم بأعمال السفارة اليابانية في عمّان ماسايوكي ماغوشي ومدير مكتب وكالة اليابانية للتعاون الدولي “جايكا” في عمان ووزير النقل والتخطيط ورئيس مجلس ادارة شركة النقليات السياحية جت واعضاء مجلس امانة عمان . 
واكد مدير عام الشركة مالك حداد ان افتتاح فرع الشركة في مجمع رغدان السياحي يأتي ترجمة لخطط الشركة في تنويع خدماتها والمساهمة في تحسين الواقع السياحي لوسط عمان ودعم جهود الامانة في هذا الاتجاه . 
واضاف ان فرع الشركة الجديد سيوفر خدمات عديدة للمواطنين والسياح من خلال انطلاق رحلات منتظمة من المجمع الى عدد من المواقع الاثرية والسياحية في المملكة ، وكذلك سيكون نقطة تجمع للمجموعات السياحية التي تقوم بجولات في المناطق الاثرية وسط العاصمة كجبل القلعة والمدرج الروماني وسبيل الحوريات وغيرها من المواقع ذات البعد السياحي والاثري كوسط عمان القديم وشارع الرينبو بحيث يتم انطلاق وعودة المجموعات من هذا المجمع . 
واكد ان برنامج الشركة بالتعاون مع الامانة في تنفيذ جولات سياحية من خلال الحافلات السياحية المكشوفة وفق خط سير يمر في ابرز معالم العاصمة عمان لمنح السائح الاجنبي والمواطن الاردني فرصة الاطلاع عن قرب على العديد من المواقع السياحية والاثرية التي تزخر بها العاصمة . 
وستعمل الامانة والشركة على تفعيل هذه الخدمة المتميزة والفريدة خلال الفترة القادمة وبما يخدم السياحة والحركة التجارية في منطقة وسط البلد وبما ينعكس على تجار منطقة وسط البلد وتحريك عجلة الاقتصاد . 
وقد ابدى رئيس الوزراء خلال جولة له في مرافق المجمع بخطوة شركة جت وكذلك فقد زار القائم باعمال السفارة اليابنية ومدير مكتب الوكالة اليابنية للتعاون الدولي “جايكا” برفقة امين عمان عقل بلتاجي وبحضور رئيس مجلس ادارة الشركة يوسف نصار والمدير العام فرع الشركة واطلعوا على الخدمات التي سيقدمها للمجموعات السياحية والمواطنين وعبروا عن اعجابهم بوسائط النقل السياحية التي تستخدمها الشركة والمستوى المتقدم الذي وصلت اليه الشركة في مجال النقل السياحي المتخصص .

jet-seahe2

jet-seahe3

jet-seahe4

jet-seahe6

jet-seahe7

jet-seahe9

jet-seahe12

jet-seahe13

jet-seahe14

jet-seahe20

jet-seahe21

jet-seahe22

jet-seahe23

jet-seahe24

jet-seahe25

jet-seahe26

jet-seahe28

شاهد أيضاً

الإعلامية جويل مارون تخرج عن صمتها وتنهي جدلا طال امده

عروبة الإخباري – نقلا عن النشرة الدولية – لمدة عام كامل لم ترضى الاعلامية اللبنانية …

اترك تعليقاً