منتدى الرصيفة للثـقافى ينظم امسية شعرية في مكتبة بلدية الرصيفة

mntdaa-3nze3

عروبة الإخباري – نظم منتدى الرصيفة للثقافة والفنون مساء أمس امسية شعرية جميلة أحياها كل من الشاعرة افنان الدوايمة والشاعرة مي الاعرج والشاعرة بهلة جابر اضافة الى الشاعر حيدر بني رشيد عضو المنتدى.
وقدم الاستاذ  محمود الصالح رئيس المنتدى كلمة ترحيبية قدم خلالها التهاني بمناسبة عيد الاضحى المبارك وأضاف ان المنتدى بصدد تنظيم رحلة ثقافية وفنية بالقطار ووجه الدعوة للحضور للمشاركة ،كما عرج على نشاطات المنتدى في الفترة المقبلة وتعاونه مع وزارة التربية والتعيليم

الشاعر عبد الرحمن الريماوي ادار الامسية ورحب بالشعراء وبالحضور والضيوف وبعضو المجلس البلدي رسمية الجندي والسيدة نجاح طشطوش  كلمة ترحيبية بالحضور وبالشعراء .
وامتلأت قاعة مكتبة بلدية الرصيفة بالجمهور من الشعراء والمثقفين ومن المجتمع المحلي وقد أفضى على الامسية جو من الفرحة بحضور الشاعر الكويتي عبد الله العنيزي الذي طلب منه ان يشارك وقد ابدى اعجابه في كلمة مقتضبة بالمنتدى والقى قصيدة عن الشهيد محمد الدرة وقيدة اخرى عن الام. لاقت استحسان من الجمهور الذي تفاعل مع الامسية.وكان للفنان احمد عبد الحليم وصلة فنية قدم خلالها اغنية طربية واغنية جديدة وطنية.

mntdaa-3nze1

mntdaa-3nze2

mntdaa-3nze5

شاهد أيضاً

افتتاح الدورة الثانية عشرة من مهرجان الصورة عمان بعنوان “وجود”

عروبة الإخباري – بحضور سمو الأميرة وجدان الهاشمي رئيسة الجمعية الملكية للفنون الجميلة، وسمو الأميرة …

اترك تعليقاً