رئيس تجارة عمان: ثقة القطاع التجاري بالبنك العربي لا تتزعزع

عروبة الإخباري – اعرب رئيس غرفة تجارة عمان عيسى مراد عن اعتزاز القطاع التجاري وثقته العميقة بالبنك العربي الذي يعد رائد الاعمال المصرفية بالمملكة ومنطقة الشرق الاوسط .
واكد مراد في تعقيبه على قرار المحكمة الاميركية بادانة البنك العربي، ان هذه الاحكام لا تزعزع ابدا ثقة الاردنيين والعرب ومساهمي البنك بهذه المؤسسة المصرفية العريقة التي تلعب دورا تنمويا كبيرا ليس في الاردن فحسب، وانما في المنطقة والعالم .
واشار مراد في بيان صحافي اصدره اليوم الاربعاء الى مكانة البنك العربي لدى القطاع الخاص الاردني خاصة والعربي عامة، حيث شكل الشريان الرئيسي المساهم في نمو واستمرارية الكثير من الاعمال الاستثمارية لديهم.
ودعا مراد الجهات المعنية الرسمية والاهلية الى تعزيز تعاملاتها المالية مع البنك العربي بشكلها المعتاد دون اية تخوفات، مشيرا الى ان كل المؤشرات المالية والاقتصادية للبنك تدلل على مدى الملاءة المالية للبنك وقوة وصلابة موقفه وسلامة إجراءاته.
واعرب مراد عن تخوفات القطاع الاقتصادي من تبعات قرار المحكمة الاميركية على القطاع المصرفي برمته كون القرار بحد ذاته يشكل سابقة خطيرة تهدد اعمال المصارف اينما وجدت بسبب التعريفات الواسعة لمفهوم الارهاب الذي اتخذته المحكمة الاميركية

شاهد أيضاً

الفجوة المالية لمتطلبات تمويل التنمية المستدامة بالعالم العربي تفوق 100 مليار دولار سنويا

كشف الأمين العام لاتحاد المصارف العربية الدكتور وسام فتوح أن فجوة التمويل لتحقيق أهداف التنمية …

اترك تعليقاً