اختتام فعاليات أيام الزرقاء الثقافية بمسرحية الفتى والصورة

sami-mhrjan4-1

عروبة الإخباري – وضع المخرج الاردني سامي المجالي مهرجان ايام الزرقاء  على قائمة المهرجانات الكبيرة الناجحة التي ينتظهرها جمهور محافظة الزرقاء ، هذا المهرجان الرابع على التوالي والذي يقام سنويا وبرعاية كريمة من صاحبة السمو عالية الطباع .

وكما كان حفل الافتتاح مبهرا جاء حفل ختام اليوم الاخير ايضا فقد اختتمت مساء امس فعاليات أيام الزرقاء الثقافية، بعرض مسرحية الفتى والصورة على مسرح مركز الملك عبدالله الثاني الثقافي.

وتؤكد المسرحية التي كتبها عمار سيف وأخرجها محمد الطاهات، أهمية الخير والحب والوفاء والتعاون والتشارك والايثار والقيم الانسانية بمجملها، من خلال قصة الطفل وحيد الذي يتصف بالانانية فيتعرض للنبذ والاقصاء من قبل اطفال آخرين.

يتعلم الطفل وحيد أهمية التخلي عن أنانيته والعمل التفاعلي مع محيطه والتسامح ويقوم بأعمال تتصف بالخير، ما يجعله مقربا من أصدقائه ومحبوبا بين أقرانه.

وضمن نفس الفعاليات قدمت فقرات غنائية من قبل الفنانين معتز الفحماوي ومحمود الحلمان وعلاء شاهر، مثلما قدمت فرقة الابداع للثقافة والفنون بقيادة الفنان رامي الفتيح، فقرة من ألعاب الخفة والمسابقات الفكرية.وقبلا اعلان انتهاء المهرجان لهذا العام شكر سامي المجالي في كلمة مقتضبة مدير ثقافة الزرقاء الاستاذ رياض الخطيب على دعمه وقدم الشهادات التكريمية لكل من شارك فيه وسط تصفيق الجمهور.

sami-mhrjan4-2

me3ad-khater4

شاهد أيضاً

”السرب” حكاية ثأر وطن* عبير العربي

عروبة الإخباري – كنت حريصة على مشاهدة فيلم “السرب” والذي يعد لون من أعمال الأفلام …

اترك تعليقاً