ايكيا تعلن عن كتالوجها لعام 2015

ikea36

عروبة الإخباري – أعلنت “ايكيا” الأردن عن إطلاق كتالوجها للعام 2015 بعنوان “هنا يبدأ كل يوم وهنا ينتهي كل يوم” بالتزامن مع طرح “ايكيا” لكتالوجها لزبائنها بعام 2015 في 46 دولة حول العالم بـ 32 لغة لزبائنها.

وبين مدير عام “ايكيا” الأردن اميل الشعار في مؤتمر صحافي ان “ايكيا” تقدم عبر كتالوجها الجديد للعام 2015 حلولاً فردية اذ يتضمن العديد من الأفكار التي تساعد الزبائن في إيجاد الحلول المنزلية التي تناسب مساحاتهم وتلبي أذواقهم الخاصة على اختلافها، فضلاً عن مواءمتها لنشاطاتهم الفردية والعائلية، وكل ذلك بحدود ميزانياتهم.

واشار الى ان كتالوج “ايكيا” 2015 يركز على ثلاثة مفاهيم هي: التخصيص، والحلول الذكية للمساحات، وإعادة تعريف المنزل مشيرا الى انه سيتم البدء بتوزيع النسخ المطبوعة من الكتالوج الجديد للمنازل السكنية في أنحاء المملكة اعتباراً من يوم غد الأول من شهر أيلول لتنتهي عملية التوزيع بحلول السابع والعشرين من الشهر ذاته.

وقال الشعار إن إطلاق الكتالوج يعد من أهم الخطوات والحملات خلال العام في ايكيا الأردن واننا بذلنا جهوداً دؤوبة ومضاعفة من أجل تحسين كفاءتنا وبالتالي تعزيز قدرتنا على تخفيض الأسعار على نحو أكبر.

شاهد أيضاً

هيئة تنظيم الطيران تشارك في اجتماع الطيران المدني لمنطقة الشرق الأوسط

تشارك هيئة تنظيم الطيران المدني برئاسة رئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم الطيران المدني الكابتن هيثم …

اترك تعليقاً