اربيحات يفتتح ( حرب وهمية)

ashrf-m3rd40

عروبة الإخباري- يفتتح الدكتور صبري اربيحات وزير الثقافة الاسبق المعرض الشخصي الخامس للزميل المصور الصحفي أشرف محمد حسن والذي يقام ضمن فعاليات الطفيله مدينة الثقافة الاردنية لعام 2014 تحت عنوان ( حرب وهميه ) يوم الاربعاء 10\9\2014 في مقر منتدى سيدات الطفيلة الثقافي .
ويضم المعرض اربعون لوحة صور فوتوغرافية على شكل حرب قام الزميل اشرف بتصويرها عام 2005 كجزء من مسلسل تلفزيوني تم تصويره في منطقة السلع بالطفيلة و الهدف من المعرض هي الاشارة الى احدى طرق الاستفادة من طبيعة المنطقة في عمليات الانتاج الفني التلفزيوني و السنمائي حيث انه من الممكن تسويق المنطقة لمثل هذه الغاية .
الزميل أشرف كان قد عمل كمصور فوتوغرافي منذ عام 1990 و عمل كمصور صحفي ابتداءا من عام 1995 تنقل بين العديد من المؤسسات الاعلامية الاردنية و العربيه ولا بزال يعمل كمصور صحفي حر معتمد للعديد من هذه المؤسسات بالاضافة الى عمله كمصور للدائرة الاعلامية في وزارة الثقافه .
اقام الزميل أشرف معرضه الاول تحت رعاية الدكتور صبري الربيحات عام 2010 تحت عنوان ( الزرقاء في مائة صوره في ) مركز الملك عبد الله الثقافي بالزرقاء اما معرضه الثاني كان تحت رعاية طارق مصاروه بعنوان ( معان الذاكرة و التاريخ ) في معان اما الثالث كان بعنوان ( مادبا التنوع و الطبيعة ) و الرابع كان بعنوان ( عجلون تاريخ و طبيعه ) تحت رعاية الاستاذ الدكتور صلاح جرار .

ashrf-m3rd41

ashrf-m3rd43

ashrf-m3rd45

ashrf-m3rd47

شاهد أيضاً

“الأبواب المفتوحة” يوم توعويّ حاشد لطلاب الكونسرفتوار

عروبة الإخباري – تحت شعار “الموسيقى للجميع” نظّم المعهد الوطني العالي للموسيقى – الكونسرفتوار، يوم …

اترك تعليقاً