ريال مدريد يفتتح مشواره في الليغا بفوز على قرطبة

ronaldo7-7

عروبة الإخباري- استهل فريق ريال مدريد مشواره في الموسم الجديد من الدوري الأسباني لكرة القدم بالفوز على ضيفه قرطبة بهدفين نظيفين اليوم الاثنين على استاديو برنابيو.
وتقدم ريال مدريد بهدف عن طريق المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة في الدقيقة 30 من ضربة رأسية ثم أضاف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من المباراة بمساعدة البديل ايسكو.

ولم يقدم ريال مدريد أفضل أداء لديه رغم مشاركة قوته الهجومية الضاربة المتمثلة في رونالدو وجاريث بيل وجيمس رودريجيز وتوني كروس بالإضافة إلى بنزيمة.

وجاء الفوز ليمنح النادي الملكي دفعة معنوية عقب خسارته لقب كأس السوبر الأسباني على يد أتليتكو مدريد.

وحصد ريال مدريد بذلك أول ثلاث نقاط له في الموسم لكنه يتأخر بفارق الأهداف عن غريمه التاريخي برشلونة الذي تغلب على التشي بثلاثة أهداف نظيفة.

رايو فايكانو يتعادل اتلتيكو مدريد
وخطف رايو فايكانو اليوم التعادل من اتلتيكو مدريد، بطل الدوري الاسباني لكرة القدم للموسم الماضي، في ختام مباريات الجولة الاولى من الليجا.

انتهى الشوط الاول من اللقاء الذي اقيم على ملعب فاليكاس معقل رايو فايكانو بالتعادل السلبي والذي شهد تفوقا وسيطرة لاتلتيكو مدريد الذي اضاع اكثر فرصة لاحراز هدف.

وأضاع الوافد الجديد الكرواتي ماريو ماندزوكيتش أول فرصة لاحرار هدف (ق25) بعد تسلم كرة رائعة وصلت من المهاجم المكسيكي خيمينيز.

شهد الشوط الثاني سيطرة لرايو فايكانو على مجريات اللقاء حيث اضاع فرصة خطيرة (ق71) لاحراز هدف عند قيام مويا حارس اتلتيكو بصد الكرة.

وأثر غياب الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب اتلتيكو على اللاعبين بسبب ايقافه ثمانية مباريات على خلفيه تعديه على الحكم الرابع في مباراة اياب كأس السوبر المحلي أمام ريال مدريد.

شاهد أيضاً

الفيصلي يطلب حكاما من الخارج لمواجهة الحسين إربد…. والاخير يعترض

عروبة الإخباري – قال عضو مجلس ادارة النادي الفيصلي، فراس حياصات، تقديم طلب للاتحاد الكرة …

اترك تعليقاً