برشلونة يضم فيرمايلين مقابل 19 مليون يورو

fermalen5-br

عروبة الإخباري – ذكرت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) امس أن برشلونة وأرسنال توصلا لاتفاق على انتقال المدافع توماس فيرمايلين للنادي الكتالوني مقابل 15 مليون جنيه إسترليني (قرابة 19 مليون يورو).

ومن المحتمل أن يقدم النادي الكاتالوني مدافعه الجديد (28 عاما) اليوم الى وسائل الإعلام.وبهذا الإعلان يكون برشلونة قد أتم صفقة كانت مهددة في الأيام الأخيرة إزاء رغبة مانشستر يونايتد في ضم اللاعب. ويسعى البارسا الى تعزيز خط دفاعه بعد اعتزال كارلس بيول وتواضع الأداء الجماعي خلال الموسمين الماضيين حيث مثل الدفاع نقطة ضعف الفريق.

من جهة أخرى أعلن بايرن ميونيخ بطل المانيا لكرة القدم تعاقده مع الحارس الدولي الاسباني بيبي رينا لمدة ثلاث سنوات. وقال رينا «أنا سعيد بالانضمام الى أحد أكبر الاندية في العالم، انها لحظات مهمة في حياتي».وكان رينا لعب في الموسم الماضي في صفوف نابولي الايطالي معارا من ليفربول الانجليزي.

وتصل قيمة صفقة الانتقال الى النادي البافاري الى 3 ملايين يورو. وسيكون رينا (31 عاما) الحارس الثاني في بايرن بعد مانويل نوير الذي لعب دورا بارزا في احراز منتخب المانيا لقبه الرابع في كأس العالم بالبرازيل الشهر الماضي.

لكن الحارس المتوج مع منتخب اسبانيا بكأس العالم 2010 وكأس اوروبا 2008 و2012 اعرب عن جهوزيته لفعل كل ما يمكنه للمشاركة اساسيا. ويبدأ بايرن ميونيخ موسمه بمباراة الكأس السوبر ضد غريمه بوروسيا دورتموند الاربعاء المقبل.

بايرن يغازل كونتنتو

وأعلن بايرن ميونيخ بطل المانيا لكرة القدم أمس وجود مفاوضات مع بوردو الفرنسي لبحث إمكانية انتقال مدافعه الايطالي-الالماني دييغو كونتنتو إلى صفوف الاخير.

وكان لاعب بايرن ميونيخ السابق ومدرب بوردو الحالي ويلي سانيول قال بدوره: «هناك لاعبان آخران سينضمان الى الفريق بسرعة، ويلعبان في خط الدفاع».

وتعاقد بوردو مع سانيول في مايو الماضي للاشراف على إدارته الفنية لعامين.

رئيس نادي بايرن ميونيخ كارل هاينتز رومينيغيه كان قال في ابريل الماضي ان ناديه «مستعد لاي مفاوضات» بشأن كونتنتو طالما اعرب عن رغبته في المغادرة. ويرتبط كونتنتو (24 عاما) بعقد مع ناديه حتى 2016، وقد خاض معه 49 في البوندسليغه منذ ظهوره الاول معه عام 2009.

فولفسبورغ يضم جويلافوجي

استكمل نادي فولفسبورغ الألماني لكرة القدم إجراءات التعاقد مع اللاعب الفرنسي الدولي الشاب جوشوا جويلافوجي /23 عاما/ بعقد يمتد لعامين على سبيل الإعارة من أتلتيكو مدريد الأسباني، حسبما أفاد النادي الألماني أمس.

وقال كلاوس ألوفس مدير الكرة بنادي فولفسبورغ، على موقع النادي بالانترنت، «نشعر بالسعادة لأننا دعمنا صفوف فريقنا بلاعب شاب آخر لديه إمكانيات هائلة.. جوشوا جويلافوجي يمتلك قدرا هائلا من الخبرة الدولية ويستطيع المساهمة في تطوير مستوى الفريق».

وذكرت تقارير أن فولفسبورغ سيدفع مبلغا يتراوح بين أربعة وخمسة ملايين يورو (4ر5 إلى 7ر6 ملايين دولار) لاستعارة اللاعب الذي خاض خمس مباريات دولية مع المنتخب الفرنسي حتى الآن.وصعد اللاعب في فرق الشباب بنادي سانت اتيان الفرنسي ثم انتقل لأتلتيكو في 2013 قبل انتقاله إلى ألمانيا هذا الصيف ليكون رابع صفقة يبرمها الفريق استعدادا للموسم الجديد.

صفقة

من جانب آخر أعلن نادي جنوه الإيطالي لكرة القدم أمس رسميا عن ضم المهاجم التشيلي الدولي ماوريسيو بينيا قادما من صفوف كالياري.

وكتب بينيا عبر حسابه الشخصي على شبكة التواصل الاجتماعي «تويتر» أمس: «لقد أصبحت الآن لاعبا في جنوه».وبعد مسيرة رائعة قدمها في مونديال البرازيل، رحل بينيا عن كالياري بعد عامين قضاهما مع الفريق لينتقل إلى صفوف جنوه.

تمديد عقد

أعلن نادي إيفرتون الإنجليزي لكرة القدم اليوم الخميس عن ربط مدافعه الشاب جون ستونز لمدة خمسة أعوام. وشارك المدافع البالغ من العمر 20 عاما في 26 مباراة مع إيفرتون في الموسم الماضي.

وقال ستونز للموقع الرسمي لإيفرتون: «إنني فوق السحاب، لقد كان موسما رائعا في العام الماضي، وتوقيعي عقدا جديدا هو حلم تحول إلى حقيقة» وأضاف: «الأشهر الـ12 الماضية كانت مثيرة، بفضل الثقة التي منحها لي المدرب ولكل اللاعبين». وانضم ستونز إلى إيفرتون في يناير 2013 قادما من بارنسلي.

شاهد أيضاً

اتحاد الرياضه الكويتي يشيد باستضافة الاردن لمؤتمر الشرق الاوسط

عروبة الإخباري – ‏شارك الاتحاد الكويتي للرياضة للجميع بمؤتمر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للنشاط البدني …

اترك تعليقاً