منتخب الأردن يهزم اليابان ويحل خامسا في سلة آسيا

jo-slla-mntkhb5

عروبة الإخباري – حقق منتخب الأردن اليوم فوزا مهما على نظيره الياباني بنتيجة 79-72 في المواجهة التي جمعتهما لتحديد المركزين الخامس والسادس في ختام بطولة كأس آسيا الخامسة لكرة السلة التي أقيمت في مدينة ووهان الصينية. 

وحل منتخب الأردن في المركز الخامس بعدما حقق الفوز على سنغافورة مرتين 85-36 و70-53 وعلى الهند 69-65 وخسر أمام تايوان 63-85 وأمام الفلبين 70-71 وأمام ايران 60-75. 

وبالعودة لمباراة الأردن واليابان فقد شهدت المواجهة سجالا في التسجيل حيث استهل منتخب اليابان المباراة بثلاثيتين عبر يوسكي لكن الرد الأردني جاء سريعا عبر راشيم رايت وعابدين لينهي منتخب الأردن الفترة الأولى لصالحه 23-21. 

وفي الفترة الثانية قلب المنتخب الياباني الموازين بعدما تعامل مع معطيات المباراة بجدية أكبر لينهي الفترة الثانية بتقدمه 40-35.

ولم يرض منتخب الأردن بالواقع فسرعان ما نظم صفوفه وشكل راشيم رايت قوة مهمة في صفوف منتخب الأردن إلى جانب حمارشة لينجح في التقدم مع نهاية الفترة الثالثة 55-53.

وفي الفترة الرابعة، فترة الحسم، عمل منتخب الأردن للمحافظة على تقدمه رغم أن نظيره الياباني بذل جهدا كبيرا للتعديل عبر تانكا وجوجي ومع ذلك لعب راشيم والصوص دورا مهما في توسيع الفارق لتنتهي المباراة بفوز منتخب الأردن 79-72.

شاهد أيضاً

الفيصلي يطلب حكاما من الخارج لمواجهة الحسين إربد…. والاخير يعترض

عروبة الإخباري – قال عضو مجلس ادارة النادي الفيصلي، فراس حياصات، تقديم طلب للاتحاد الكرة …

اترك تعليقاً