الاتحاد الأردني يجري قرعة الكأس ويحدد مباريات الدوري

ithad-kora15

عروبة الإخباري – أقام الاتحاد الأردني لكرة القدم أمس مراسم حفل سحب قرعتي بطولتي دوري المحترفين وكأس الأردن وسط أجواء تنظيمية رائعة شهدت حضور العديد من الشخصيات الرياضية يتقدمهم نائب رئيس الاتحاد المهندس صلاح صبرة والمدراء الفنيين للفرق.

وتقرر رسميا إقامة بطولة كأس الأردن بدون فرق أندية الدرجة الأولى بناء على طلبها حيث تم تقسيم الفرق على مجموعتين ضمت الأولى فرق الفيصلي والحسين والبقعة والصريح والجزيرة والأهلي فيما ضمت الثانية فرق الوحدات والمنشية وذات راس واتحاد الرمثا والرمثا وشباب الأردن حيث جاءت القرعة متوازنة نسبياً وإن كانت المجموعة الثانية قد ضمت الفرق الأقوى.

وسيقام الدور الأول لبطولة كأس الأردن على نظام الدوري المجزأ بحيث يتأهل عن كل مجموعة الفرق الأربعة الأولى في حين سيقام دور الثمانية وقبل النهائي وفق نظام خروج المغلوب من مباراتي الذهاب والإياب.

وبخصوص قرعة بطولة الدوري تم تسكين الفرق في الخانة من “1-12” حيث سيشهد الأسبوع الأول مباريات تجمع الوحدات مع الصريح واتحاد الرمثا مع الفيصلي والمنشية مع شباب الأردن والحسين مع البقعة والأهلي مع الجزيرة والرمثا مع ذات راس فيما تشهد مباريات الأسبوع الثاني مواجهات بين الفيصلي والحسين والبقعة والمنشية والجزيرة واتحاد الرمثا والرمثا والصريح والوحدات والأهلي وذات راس مع البقعة.

وسيقوم الاتحاد الأردني في وقت لاحق بتحديد مواعيد مباريات الدوري والكأس إلى جانب تحديد الملاعب التي ستقام عليها المباريات.

وسينطلق الموسم الكروي الجديد للكرة الأردنية يوم “31” الجاري بمواجهة تجمع الوحدات بطل الدوري مع البقعة وصيف الكأس في مباراة كأس الكؤوس.

 

شاهد أيضاً

الفيصلي يطلب حكاما من الخارج لمواجهة الحسين إربد…. والاخير يعترض

عروبة الإخباري – قال عضو مجلس ادارة النادي الفيصلي، فراس حياصات، تقديم طلب للاتحاد الكرة …

اترك تعليقاً