أمنية تحتفي بموظفيها في حفل إفطار جماعي

omnia-rmdan46

عروبة الإخباري – في تقليد سنوي دأبت الشركة على تنظيمه للتواصل مع موظفيها خلال شهر رمضان المبارك، أقامت إدارة شركة أمنية للاتصالات حفل إفطار جمعت به موظفيها من كافة المستويات الإدارية، وكرمت خلاله المتميزين منهم.

وتزامن احتفال الشركة بموظفيها في حفل الإفطار الجماعي – الذي جرى تنظيمه في فندق “الهوليدي إن” في عمان بحضور الإدارة العليا والرئيس التنفيذي للشركة السيد إيهاب حناوي – مع احتفالية أمنية بمرور تسع سنوات على بدء عملياتها التشغيلية في سوق الاتصالات في المملكة.

وبهذا أكدت إدارة الشركة على الإنجازات التي تحققت طيلة السنوات الماضية بجهود موظفيها والعمل بروح الفريق، لتصبح أمنية عاموداً رئيسياً في سوق الخلوي والإنترنت عريض النطاق.

وخلال حفل الإفطار – الذي تميز بأجواء المحبة وروح العائلة الواحدة – كرمت إدارة أمنية موظفيها المتميزين خلال المرحلة الماضية، حيث نال الجائزة الذهبية محمد أسدي من قسم الموارد البشرية.ونال الجائزة الفضية إياد مهيار الموظف في قسم الشركات و كبار العملاء، فيما كانت الجائزة البرونزية من نصيب محمد ناصر من قسم التوزيع وخدمة العملاء، كما قدمت إدارة الشركة الجوائز التقديرية لكل من محمد أبو مرة من قسم الهندسة وتقنية المعلومات، ورولا نصراوين المساعدة التنفيذية للمدير العام عن أدائهم المتميز خلال المرحلة الماضية.

كما وأكد الرئيس التنفيذي للشركة السيد إيهاب حناوي على أهمية تعزيز روح التواصل مع الموظفين في شهر رمضان الكريم، مشيراًإلى أن هذا الحفل أصبح تقليداً سنوياً تحرص الشركة على تنظيمه للإحتفال بشهر رمضان وتكريم الموظفين المتميزين.

وقال حناوي أن حفل العام الحالي له نكهة خاصة مع احتفال الشركة وإضاءتها الشمعة التاسعة من عمرها، حفلت بالإنجازات في تقديم أفضل خدمات الاتصالات والإنترنت عريض النطاق والمساهمة في نشر ثقافة الإنترنت في المملكة.

شاهد أيضاً

جمعية جذور لحقوق المواطن: نعم لحرية الصحافة والإعلام ولحماية الصحفيين لا لقمع او تقييد حرية الصحافة والتعبير

عروبة الإخباري – يحتفل العالم في الثالث من أيار في كل عام باليوم العالمي لحرية …

اترك تعليقاً