السيسي : مصر لن تعود إلى الوراء ولا وقت للخلافات والصراعات

عروبة الإخباري – أكد المشير عبدالفتاح السيسي ان مصر لن تعود الى الوراء معلنا مد يده الى الجميع بعيدا عن الصراعات والخلافات واعتزامه العمل على “تهدئة الشباب واحتوائهم خلال الفترة المقبلة”.

وقال السيسي – في أول تصريح له بعد ظهور النتائج الأولية في الانتخابات الرئاسية المصرية لصحيفة “الجريدة ” الكويتية ونشرته في عددها الصادر صباح اليوم – انه ينتظر إعلان النتائج النهائية رسميا ليبدأ العمل فورا .. مضيفا “سنختار مقاتلين لتحقيق أولوياتنا في الامن والاستقرار ولا إقصاء لأحد فأيدينا مفتوحة للجميع لبناء الوطن”.

وعن المخاوف من احتمال إعادة الاوضاع الى ما قبل ثورة يناير ..قال ” نعلم ان هناك من يخاف العودة الى الماضي ولن يحدث ذلك فلا عودة الى الوراء بل سنتقدم الى الامام ولا وقت لدينا للخلافات والدخول في صراعات وسنفتح ابوابنا للجميع للمشاركة في بناء الوطن”.

وشدد السيسي على ان “هناك طموحات للشعب وهناك بسطاء يحتاجون منا الى العمل والقتال لأجلهم ” .. موجها التحية الى رجال الجيش والشرطة المصرية و أرواح الشهداء “الذين لولاهم ما وصلنا الى بر الامان ومازال هناك من يضحي حتى نصل للاستقرار المنشود ” .. وقال ان الشعب المصري هو صاحب الفضل فيما يتم الآن وسنحقق سعادة المواطنين بالعمل لا بالكلام.

وأكد السيسي في تصريحه للصحيفة الكويتية – وبثته وكالة أنباء الشرق الأوسط – أنه يسعى الى شراكة وطنية حقيقية ترضي المصريين جميعا وتعمل على تهدئة الشباب واحتوائهم.

شاهد أيضاً

واشنطن أجرت محادثات غير مباشرة مع إيران لتجنب التصعيد بالمنطقة

أفاد موقع أكسيوس مساء الجمعة، بأن اثنين من كبار المسؤولين في إدارة الرئيس الأميركي جو …

اترك تعليقاً