ضبط 5 مليون حبة مخدرة داخل “برابيش”

mhhdrat-mwaser4

عروبة الإخباري – تمكن العاملون في إدارة مكافحة المخدرات من ضبط 5 ملايين حبة مخدرة كانت مخبأة داخل برابيش الهيدروليك بهدف تهريبها لإحدى دول الجوار، وألقوا القبض على المتورط الرئيسي بالقضية، وفق ما ذكر المركز الإعلامي بمديرية الأمن العام في بيان اليوم الاثنين.
وأضاف المركز الإعلامي “أنه على إثر معلومات وردت لإدارة مكافحة المخدرات عن نية أشخاص تهريب كميات كبيرة من الحبوب المخدرة إلى إحدى دول الجوار بعد إخفائها داخل برابيش الهايدروليك، تم تشكيل فريق تحقيقي خاص لمتابعه تلك المعلومة وتقصيها والتأكد منها وتحديد مكان تواجد أولئك الأشخاص وطريقة التهريب التي سيستخدمونها”.
وقال “إن الفريق التحقيقي تمكن من تحديد الأشخاص المشتبه بهم ومكان وطريقة تهريب الحبوب المخدرة بواسطة مركبة شحن التي ضبطت وهي متوجهة إلى أحد المنافذ الحدودية، وبتفتيشها عثر بداخلها على 35 بربيش هايدروليك يبلغ طول الواحد منها 15 مترا، وتبين أنها محشوة بكميات كبيرة من الحبوب المخدرة قدرت بعد إفراغها بـ5 ملايين حبة”.
وأُلقي القبض على المتورط الرئيسي في القضية التي أحيلت إلى مدعي عام محكمة أمن الدولة، وما يزال البحث جاريا عن باقي المتورطين، بحسب البيان.

 

شاهد أيضاً

مكافحة المخدرات: القبض على 26 تاجرا ومروجا في 9 قضايا وحملات أمنية

عروبة الإخباري – قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام عامر السرطاوي، إنّ العاملين في …

اترك تعليقاً