ضاحي خلفان يكشف مخطط خلية الإخوان المضبوطة في الإمارات

عروبة الإخباري – قال الفريق ضاحي خلفان نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، إن المسؤولين عن الأمن في دول الخليج كانوا يرفعون للحكام تقارير عن مدي خطورة جماعة الإخوان في الخليج، لافتا إلي أن الخلية الإخوانية التي تم ضبطها في الإمارات كانت تعمل مع منظمات المجتمع المدني وترسل لها تقارير بأن هناك ممارسات وانتهاكات ويعاملون معاملة غير إنسانية وهذا الكلام غير صحيح وكانوا يخططون للإطاحة بالأنظمة.
وأشار “خلفان” خلال حواره مع الإعلامي عمرو عبد الحميد في برنامج الحياة اليوم الذي يعرض علي فضائية “الحياة” إلي أن الجماعة كانت تظهر أمام حكام الخليج بوجه وفي اجتماعاتهم السرية بوجه آخر، مشيرا إلي أن ما حدث في مصر كشف الوجه الخطير للجماعة.
وأوضح قائد شرطة دبي السابق، أن جماعة الإخوان هي التي كشفت عن وجهها الحقيقي في الامارات ودول الخليج.
وأكد الفريق ضاحى خلفان – نائب رئيس الشرطة والأمن العام فى دبى – إن أيادى جماعة الإخوان المسلمين تعبث بجميع الدول العربية مشيراً إلى أن قطر أعلنت حل تنظيم الإخوان فى الماضي لأنها كانت تسعى إلى تكوين نظام مثالى.
وأضاف خلفان أن الجماعة كانت تسعى لقلب النظام القطرى بدون علم المخابرات أو النظام القطرى السابق متعجباً من مساندة الحكومة القطرية للإخوان وموافقتهم على أداء قناة الجزيرة ويوسف القرضاوى.

شاهد أيضاً

الرئيس عباس يحذر من هجوم إسرائيلي وشيك على مدينة رفح

عروبة الإخباري – قال رئيس دولة فلسطين، محمود عباس، إنّه لا بد من حل سياسي …

اترك تعليقاً