توقيع اتفاقية بين نقل والنقابة العامة للعاملين في الطباعة والتصوير والورق

nqol-nqaba-wraq

عروبة الإخباري – تم توقيع اتفاقية ما بين شركات مجموعة نقل ممثلة بكل من: شركة فاين لصناعة الورق الصحي، شركة الكينا لصناعة الورق الصحي ، شركة الصنوبر لصناعة الورق الصحي، الشركة المثالية للطباعة ، الشركة المتميزة للطباعة والشركة المتخصصة لصناعة مستلزمات المنتجات الصحية، وبين النقابة العامة للعاملين في الطباعة والتصوير والورق، وذلك ضمن أجواء سادها الود والتفاهم مع الحرص على مصلحة العمل والعمال على حدٍ سواء وبما يهدف إلى استمرار وتطوير العملية الإنتاجية. وقد تم على أثرها الاتفاق على صرف الزيادات السنوية للعام الحالي 2014، حيث سيتم صرف زيادات الرواتب لكافة الموظفين اعتباراً من 1/4/2014 .

عبَر السيد نيقولا البلة، مدير إدارة دائرة الموارد البشرية في مجموعة نقل، عن تقديره لممثلي العمال على التعاون الذي أبدوه لتحقيق المصالح المشتركة بين كافة الأطراف وهو الأمر الذي تقدره المجموعة. كما أفاد السيد بلة بأن الاتفاقية تعود بالفائدة على ما يزيد عن 1600 عامل في شركات المجموعة في الأردن.

كما صرح السيد محمد عبد الرحمن الزعبي، رئيس النقابة العامة للعاملين في الطباعة والتصوير والورق، بأن كافة العاملين في الشركات يسعون دائماً إلى تطوير وتحسين إنتاجية وكفاءة العمل في شركات المجموعة بما ينعكس إيجاباً على كافة أطراف العملية الانتاجية وكذلك يساهم في تطور واستقرار أردننا الحبيب.

وقدم السيد الزعبي درعاً تذكارياً لإدارة المجموعة تقديراً على تعاونها المستمر وتجاوبها الدائم مع احتياجات العمال واهتمامها بتطوير أوضاع العاملين بشكل مستمر والذي يتم بالتعاون والتنسيق مع ممثلي النقابة.

شاهد أيضاً

البنك الدولي حوّل 125 مليون دولار لبرنامج يعزز كفاءة قطاع الكهرباء في الأردن

عروبة الإخباري – صرف البنك الدولي 125 مليون دولار لبرنامج يعزز كفاءة قطاع الكهرباء في …

اترك تعليقاً