أسرة العلوم التطبيقية الخاصة تحتفل بعيد الاستقلال ويوم الجيش

unv-tatb-147

عروبة الإخباري – بمناسبة احتفالات جامعة العلوم التطبيقية الخاصة بعيد الاستقلال ويوم الجيش رعى رئيس الجامعة أ. د. محفوظ جودة الحفل الوطني الذي أقامته عمادة شؤون الطلبة بالتعاون مع نادي جامعة العلوم التطبيقية الخاصة بحضور نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية وعميد شؤون الطلبة أ. د. ناصر عبد اللطيف ونائب الرئيس لشؤون البحث العلمي والدراسات العليا أ. د. شفيق حداد وعمداء الكليات وحشد كبير من الطلبة .

افتتح أ. د. محفوظ جودة خلال الحفل معرضاً فنياً أقيم بالتعاون مع الجامعة الأردنية وبإشراف الدكتور ماجد الشامي تحت عنوان “لا للعنف الجامعي” في مجمع النشاطات في عمادة شؤون الطلبة والذي يهدف إلى تعميق انتماء الطلبة لجامعتهم والمحافظة على مرافق مؤسساتهم، والفخر بالانتساب إليها. وعرض خلالها الطلبة لوحات فنية تدعوا الى التقيد بالأنظمة والتعليمات التي تعبر عن السلوك الحضاري والثقافي لطالب الجامعة، وتعكس انتماءه لوطنه ومجتمعه. معتبراً أن هذا البرنامج يشكل دعوة إلى اللُحمة الوطنية وغرس الولاء والانتماء لبيئة تعليمية وجامعة صحية خالية من العنف.

وتناولت فعاليات الاحتفال حفلاً فنياً أقيم في صالة الحسين الرياضية وقال فيه أ. د. جودة “تأتي الاحتفالات بالأعياد الوطنية في هذا العام, لتعزيز وحدة الصف وإعلاء شأن الأردن في الخارج فكانت جهود جلالته على المستوى الداخلي والخارجي مثمرة بفضل سعيه الحثيث لإدخال الأردن في القرن الحادي والعشرين من أوسع أبواب العلم والمعرفة فأتت رسائله الملكية الكريمة بشأن الاهتمام بالشباب وإشراكهم في اتخاذ القرار وتطبيق ذلك بشكل عملي وواقعي ولا ننسى اهتمامه الشديد بالنهوض وبالتعليم الجامعي وإعطاء القطاع الخاص دوراً أكبر في خدمة الأردن في هذا المجال كل هذه الجهود المشكورة أتت ترجمة فعلية في جعل جامعة العلوم التطبيقية الخاصة “موئلاً للمعرفة وللفضيلة وجامعة لكل العرب”.

وتطرق أ. د. ناصر عبد اللطيف إلى أهمية الاحتفال في الأعياد الوطنية التي تنمي الولاء والانتماء للوطن وتذكيراً للأجيال بمعنى الاستقلال والتضحية و ما أنجزه المؤسسون الذين حملوا شعلة الاستقلال وما أضافه خلفُهم من انجازات على شتى الصعد الاجتماعية والاقتصادية والعسكرية والتعليمية والثقافية .وأوضح ان الاحتفال بعيد استقلال الاردن يأتي تزامناً مع عيد الجيش الأردني أيضاً، والذي أسس ليكون جيشاً لكل العرب، و له إسهاماته الكبيرة.

واختتم الاحتفال ببرنامجٍ حافلٍ فني وثقافي للاحتفاء بعيد الاستقلال وبيوم الجيش بمشاركة عدد كبير من طلبة الجامعة افتتحها الطالب عمر مازن وقدم الاحتفال الطالب محمد مالك واختتم الاحتفال بفقرة للفنان حمودة السلمان

unv-tatb-148

unv-tatb-149

شاهد أيضاً

مؤتمر تأسيسي لحراك مستدام في الجامعات لفضح جرائم الاحتلال الإسرائيلي ولوقف جرائم الابادة المستمرة

عروبة الإخباري – تحت عنوان فلسطين تشكركم، وايمانا بقضيتنا الفلسطينية العادلة،وارتقاءا بالمسؤوليات الوطنية، وما تتعرض …

اترك تعليقاً