حتاحت رئيسا لغرفة صناعة الأردن بالإجماع

aymn-htaht-k

عروبة الإخباري – اختار مجلس ادارة غرفة صناعة الاردن الجديد بالاجماع ايمن حتاحت رئيسا لمجلس الإدارة الغرفة للدورة الجديدة وذلك في الجلسة التي عقدها مساء امس.
واختار المجلس عدنان ابو الراغب نائبا أول للرئيس، ومحمد الخرابشة نائبا ثانيا للرئيس ، ومحمد العبدلات امينا للصندوق، واياد ابو حلتم امينا للسر وعبدالوهاب عابدين نائبا لامين الصندوق وعادل طويلة نائبا لامين السر.
واكد حتاحت في بيان صحفي عقب انتخابه رئيسا للغرفة ان المجلس سيواصل العمل على دعم تنافسية القطاع الصناعي الذي يعتبر رافدا اساسيا ‏للاقتصاد الوطني من خلال معالجة القضايا والتحديات التي تواجهه واطلاق العديد من البرامج الهادفة لزيادة وتطوير المكون التكنولوجي في المنتج الصناعي من خلال تفعيل التشاركية مع جميع الاعضاء.
وقال حتاحت ان المجلس سيواصل دعم مشاركة الصناعيين في المعارض الخارجية للاطلاع على أحدث الالات الصناعية المتطورة وكذلك لتوسيع قاعدة التعريف بالمنتجات الأردنية ودفعهم الى الابتكار والابداع لجعل القطاع ميزة الاردن التنافسية.
وطالب حتاحت باشراك القطاع الصناعي في صياغة التشريعات والمساهمة بعملية صنع القرار الاقتصادي ليكون شريكا حقيقيا مع القطاع العام وفق الرؤية الملكية السامية بهذا المجال.

شاهد أيضاً

الشريدة: توقعات بإقرار النظام الجديد للموارد البشرية وسيطبق على جميع موظفي القطاع العام

قال نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير الدولة لتحديث القطاع العام، ناصر الشريدة، إنّ نظام …

اترك تعليقاً