مدرب الوحدات ردا على قرار ايقاف عامر:واجبنا أن نحبب الأطفال بكرة القدم

whdat-amer5

عروبة الإخباري – عبر عبدالله أبو زمع المدير الفني لفريق الوحدات الأردني عن استغرابه الشديد من قرار اللجنة التأديبية بإيقاف اللاعب عامر ذيب مباراتين وتغريمه “500” دينار أردني بسبب التقاط ابنه لصورة تذكارية مع فريق الوحدات قبل بدء المباراة أمام شباب الأردن بدوري المحترفين بكرة القدم.

وقال أبو زمع:” لا أريد أن أتحدث بالقانون، لاعب بوزن عامر ذيب وقائد منتخب الأردن سابقا ليس من المعقول أن “لا يمون” على تصوير ابنه بصورة تذكارية مع فريق الوحدات قبل بدء المباراة”.

وتابع أبو زمع:” لو كان عامر ذيب مخطىء لتمت معاقبته ببطاقة صفراء أو حمراء لكن اللاعب قام بتصوير ابنه قبل بدء المباراة ولم يعطل اللعب فكيف يتم اتخاذ قرار كهذا”.

وأضاف أبو زمع:” الأمير علي بن الحسين هو قائد الإتحاد وانجازاته بفضل رؤيته الثاقبة وبكل تأكيد فإنه لن يرضى أن يتم إلحاق الظلم بحق أي لاعب، الإتحاد الأردني حصل مؤخرا على أفضل اتحاد في قارة آسيا فكيف يتم اتخاذ قرار من هذا النوع، وبرغم من كل ذلك فإن ثقتنا بالأمير علي كبيرة لمعالجة الخلل فيما يصدر من قرارات عن اللجنة التأديبية”.

وتابع أبو زمع:” طفل عمره ست سنوات أراد أن يلتقط صورة تذكارية مع فريق الوحدات، فلماذا نعاقب الطفولة، أليس من واجبنا أن نحبب الأطفال بكرة القدم”.

شاهد أيضاً

الفيصلي يطلب حكاما من الخارج لمواجهة الحسين إربد…. والاخير يعترض

عروبة الإخباري – قال عضو مجلس ادارة النادي الفيصلي، فراس حياصات، تقديم طلب للاتحاد الكرة …

اترك تعليقاً