خلفان: التدخل الأمريكي في الشأن العربي أمر لا يحتمل

عروبة الإخباري – قال الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي، أمس الجمعة عبر “تويتر”، إن أمريكا تبدو مصرة على زعزعة أمن المنطقة العربية، والمواقف العربية تجاه تصرفاتها فاترة، والتدخل السافر في الشأن العربي من قبل أمريكا أمر لا يحتمل، وأخشى أن تخلق أمريكا عداوة جديدة مع الشباب القوميين العرب.
وأضاف: فكما صارع القوميون بريطانيا قد يعيدون الكرة مع أمريكا، ولكن هذه المرة بأسلوب مختلف، ولا أدري ما الذي يدفع أمريكا إلى استفزاز قوميتنا، بتدخلها في شؤوننا الداخلية.
وأوضح أن أمريكا بمعاداتها للشعوب تخدم فقط طبقة الأثرياء في الولايات المتحدة الأمريكية، أما المواطن الذي لا يحظى بتأمين صحي حكومي فليس له إلا الويل، وتجمع أمريكا الشباب العربي وتحثهم على التمرد، الا ينبغي أن نجمع نحن الطبقة المسحوقة في أمريكا ونحثها على التمرد، فهناك في أمريكا كثيرون تطحنهم عجلات الأثرياء، ولا يجدون مأوى.
وأفاد أن دولة عظيمة تملك الأساطيل الحربية ومعظم شعبها يسكن مساكن تذهب مع الريح، الا ينبغي فتح قناة مع المجتمع الأمريكي الموجود في دولنا العربية لنبلغهم استياءنا من تصرفات حكومتهم.
وقال: أرى أنه ينبغي على شبابنا العربي والخليجي بالذات أن يفتح النقاش مع الجاليات الأمريكية في كل بلد على حدة، لينقل لهم أننا مستاءون من سياسة بلدهم، أليست هناك من وسيلة لتوجيه دعوة خليجية شعبية إلى الرئيس أوباما، نطالبه بعدم التدخل في شأن أمتنا؟

شاهد أيضاً

مطارات دبي تحول مسار رحلات وتلغي أخرى بسبب الحالة الجوية

عروبة الإخباري – أكدت مطارات دبي أنه وبسبب الظروف الجوية الحالية غير المستقرة، تم تحويل …

اترك تعليقاً