«رحلة الأمل» الكويتية .. رسالة إنسانية إلى العالم

kwet-rhla4

عروبة الإخباري – انطلقت امس «رحلة الأمل» في جولة تشمل 19 دولة لاظهار الوجه الحضاري للكويت في الاهتمام بفئة المعاقين.
وقال سمو الشيخ جابر المبارك، رئيس الوزراء الذي كان في وداع رحلة الأمل، ان الرحلة تحمل رسالة انسانية حضارية الى العالم.

واقيمت الرحلة تحت رعاية وحضور سمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء بمرسى (مارينا كريسنت) بالسالمية وهي متوجهة الى البحرين في بداية جولة تشمل 19 دولة لإظهار الوجه الحضاري للكويت في الاهتمام بفئة المعاقين ذهنيا. وحضر الحفل عدد من الشيوخ والوزراء والمحافظين ورئيس وأعضاء مجلس أمناء (رحلة الامل) وكبار المسؤولين بالدولة وديوان سمو رئيس مجلس الوزراء وعدد من اولياء الامور والمواطنين.

وبدأ الحفل بعرض فيلم تسجيلي يتناول (رحلة الامل) منذ انطلاقتها.

ثم ألقى المستشار بديوان سمو رئيس مجلس الوزراء رئيس مجلس امناء (رحلة الامل) فيصل الحجي كلمة بهذه المناسبة عدد فيها اهداف الرحلة ومسارها والدول التي ستقوم بزيارتها.

ثم قام سمو رئيس مجلس الوزراء بمصافحة المشاركين في الرحلة مودعا اياهم ومتمنيا له التوفيق والنجاح في تحقيق الاهداف التي ينشدونها.

وأعرب سموه عن تقديره للجهود التي يبذلها القائمون على الرحلة التي تحمل رسالة حضارية وانسانية الى العالم بضرورة الاهتمام بذوي الاحتياجات من كافة الفئات ورعايتهم وتذليل العقبات التي تعترض حياتهم.

ونوه سموه باعتزاز الكويت بأبنائها من فئة المعاقين ذهنيا الغالين على قلوبنا جمعيا وحرصها على توفير كافة سبل الرعاية والعناية التي تحقق لهم الحياة الكريمة والاندماج في المجتمع.

شاهد أيضاً

الرئيس الفلسطيني: 7 اكتوبر قرار منفرد لحماس .. والعملية وفرت مبررات لاسرائيل

عروبة الإخباري – طالب رئيس دولة فلسطين محمود عباس، الأشقاء العرب والأصدقاء بمراجعة علاقاتهم مع …

اترك تعليقاً