“الزهرة” لوحة للفنانة التشكيلية الأردنية البدور

hnaa-bdoor

عروبة الإخباري – حققت الفنانة التشكيلية هناء البدور حضورا كبيرا في المعارض الفنية وعلى مدار 22 عاما من مسيرتها بالفن التشكيلي ،وقد شكلت المسؤولية الاجتماعية للتشكيلية البدور حيزا من أعمالها فكانت ان عملت متطوعة للرسم على الوجوه ورسم لوحات خصت بها أطفال مرضى السرطان.
وتعرض لوحاتها ذات الألوان الزاهيه في الكثير من المؤسسات والدوائر لما تحمل من معان وقصص مختلفة.
وقد تم بيع العديد من اللوحات الفنية التشكيلية لمسؤولين وشخصيات اعتبارية ومنها لوحة الخريف لقنصل جورجينيا لسفارة العراق السيد ابوحيدر ولوحة الأم فلسطين للأعلامية أمل العقرباوي،
كما وللفنانة التشكيلية البدور مقتنيات في وزارة الشباب عام ١٩٩٦، ومقتنيات في وزارة الثقافة عام ٢٠١٠،وفخاريات مرسوم عليها صور لجلالة الملك عبد الله الثاني وعائلته الكريمة في بلدية الزرقاء.
مؤخرا حظي السيد فضل قندس بشراء لوحة الزهرة وهي إحدى اللوحات الجميلة ذات الألوان اللؤلؤية للفنانة التشكيلية هناء البدور،. 
التشكيلية هناء البدور خبرتها تجاوزت ٢٢ سنة بالفن لها اكتر من ٨٠ معرض مشترك ولها ٤ معارض شخصية وهي عضو هيئة بجمعية الفن التشكيلي وعضو نادي اسرة القلم وعضو نادي الثقافة والابداع وعضو لجنة المرأة حاصلة على أكثر من ٤٢ شهادة تقدير وأخرى تميز في مجال الفن التشكيلي وحاصلة مؤخرا على درع تميز من أكاديمية الرواد الدولية في تعليم الطالبات على عمل لوحات الكولاج، وعدد لوحاتها لتاريخ اليوم ٧٩ لوحة .

hnaa-bdour3

hnaa-bdour4

hnaa-bdour5

hnaa-bdour6

hnaa-bdour7

hnaa-bdour8

hnaa-bdour9

hnaa-bdour10

شاهد أيضاً

الفائزين بجائزة حبيب الزيودي للشعر من رحاب »الأردنية«

أعلنت أمانة عمان، أمس في حفل ثقافي، أقيم في مدرج الحسن بن طلال بالجامعة الأردنية، …

اترك تعليقاً